الرئيسية / عالم المرأة / اكتشفي شخصيتك من طريقة حملك لحقيبة اليد
23473539handbag-fashion

اكتشفي شخصيتك من طريقة حملك لحقيبة اليد

لا يمكن أن تكتمل أناقة المرأة دون حقيبة اليد التي تشكل مكملا أساسيا في أي إطلالة نسائية، هذا الارتباط الشديد للمرأة بحقيبة يدها جعل من هذه القطعة مؤشرا لتحديد شخصية المرأة بمجرد النظر للطريقة التي تحمل بها كل امرأة حقيبتها، حسب خبراء لغة الجسد.

فيما يلي 6 طرق شائعة بين العديد من النساء بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية:

المزيد: جددي حقيبة يدك بهذه الخطوات

1- حمل الحقيبة باليد
تقول كاثلين إن المرأة التي تفضل حمل حقيبتها بيدها تحاول على الأغلب لفت الانتباه إلى أهمية العمل الذي تمارسه، وعادة ما تلجأ سيدات الأعمال إلى هذه الطريقة لحث الآخرين على أخذ عملهن على محمل الجد.

2- حمل الحقيبة حول الكوع
تحاول المرأة بهذه الطريقة بحسب كاثلين أن تجعل حقيبتها ظاهرة للعيان، لتظهر للآخرين مدى أهمية هذه الحقيبة كجزء أساسي من الأناقة، أي أنها تحاول لفت الانتباه إلى الحقيبة بشكل أساسي.

3- حمل الحقيبة على الكتف قريبة من الجسد
النساء اللواتي يحملن حقائب اليد على كتفهن هن في الأغلب من النوع العملي الذي يفضل القلق على العمل أكثر من المظهر، فارتداء الحقيبة بهذا الشكل لا يساعد على إبراز أناقة المرأة، بل يعطي فكرة أنها تركز على عملها بشكل أكبر.

4- حمل الحقيبة على الكتف وتركها حرة
حمل الحقيبة بهذه الطريقة يدل أيضا على أن المرأة لا تهتم كثيرا بمظهر الحقيبة، بل هي امرأة عملية تركز على عملها والحقيبة بالنسبة لها جزء من هذا العمل للاحتفاظ بأدواتها الأساسية والوصول إليها عند الحاجة.

5- حمل الحقيبة على الكتف بشكل قُطري
هذا النوع من النساء على الأغلب من الخجولات أو الحذرات اللواتي يفضلن اتخاذ وضعية دفاعية ضد أي محاولة للسرقة، ومن غير المألوف أن تشاهد إحدى المشاهير وهي تحمل حقيبتها بهذه الطريقة أمام عدسات الكاميرا.

6- حمل الحقيبة على الكتف وإلى الخلف
تعبر هذه الطريقة عن أن صاحبة الحقيبة لا تكترث كثيرا بالمظهر والأناقة، وهي دائما على عجلة من أمرها ولا تعطي الاهتمام بمظهرها الكثير من الوقت.