الرئيسية / عالم المرأة / إطلالة الروك .. جرأة وأنوثة في الخريف
ggggggggggg

إطلالة الروك .. جرأة وأنوثة في الخريف

تلقى إطلالة الروك رواجا كبيرا ضمن موضة الخريف لهذه السنة. وتمتاز هذه الإطلالة بطابع جرئ ومتحرر من ناحية ومفعم بالأنوثة والإثارة من ناحية أخرى.

ويطغى على إطلالة الروك اللون الأسود الفخم ، والذي يكسو بصفة خاصة الجواكت الجلدية، التي تعد من المفردات الأساسية لهذه الإطلالة، لاسيما جواكت قائدي الدراجات النارية.

ولتحقيق إطلالة الروك تحتاجين إلى بعض القطع المهمة في خزانتك، تعرفي عليها:

المزيد: جديد صيف 2015 .. صندل بكعب عال وسميك

– الجواكت الجلدية، تأتي هذا الموسم مصنوعة من الألياف الاصطناعية المطاطة لتناسب مقاس الجسم.

– الليغنز، يندرج أيضا ضمن مفردات إطلالة الروك، لاسيما الموديلات المصنوعة من الجلد، بالإضافة إلى التنانير الميني والميكرو المفعمة بالأنوثة والإثارة، لاسيما الموديلات المصنوعة من الجلد، والتي تشتمل على سحّاب في منتصف الجهة الأمامية. وتؤكد الخامات الشفافة والدانتيل هذا الطابع المثير.

– اللمعان، يعد أيضا من السمات المميزة لإطلالة الروك الجذابة بفضل الاعتماد على الخامات ذات الأنسجة اللامعة من ناحية والحليات والإكسسوارات المعدنية، لاسيما التي تتلألأ ببريق الفضة، من ناحية أخرى.

تأثير اللمعان يتحقق أيضا من خلال الأقراط المرصعة بأحجار الستراس والقلائد ذات الألوان المتدرجة، كالقلائد ذات اللون الرمادي، والتي تتألق بدرجة فاتحة وأخرى متوسطة وثالثة داكنة.

– سحر إطلالة الروك لا يكتمل إلا بالمكياج المفعم بالأنوثة والإثارة، كعيون مزدانة بآي لاينر قوي وشفاه تزهو باللون الأحمر الصارخ.

ومَن ترغب في إطلالة أقل جرأة وإثارة، فننصحها  بتنسيق جاكت جلدي مع سروال جينز ضيق وبلوزة وبوت ضخم، مشيرا إلى أن هذه التوليفة تناسب الحياة اليومية.

بينما يمكن الحصول على إطلالة أكثر أناقة من خلال تنسيق جورب طويل شبكي مع فستان ضيق وجاكت من الفرو وبوت كاحل.