الرئيسية / عالم المرأة / 10 أسرار جمالية لإلتقاط صور السيلفي
سيلفى2

10 أسرار جمالية لإلتقاط صور السيلفي

حمى التقاط صور السيلفي أصبحت ظاهرة اجتاحت الصغار قبل الكبار، لكن الحصول على صور جميلة وأنيقة تحتاج إلى اتباع بعض النصائح الجمالية المهمة.

فيما يلي أهم النصائح الجمالية، لالتقاط أفضل صور سيلفي:

المزيد: أغرب 6 قصص متعلقة بعصا السيلفي

– استخدام البرايمر، وخافي المسامات:
أهم خطوة يجب فعلها قبل وضع المكياج استخدام البرايمر، وخافي المسامات، وأفضل نوعين هما: step 1 من make up for ever، و the POREfessional PRO من benefit، خافي المسامات سيعمل على إخفائها، خصوصا في صور “السناب شات” التي تبرز عيوبك وتفاصيل وجهك بشكل واضح، وعدم استطاعتك لاستخدام فلتر الكاميرا، لعدم وجود هذا الخيار.

– استخدمي أحمر الشفاه الـ Matt:
حاولي قدر الإمكان الابتعاد عن أحمر الشفاه اللامع، حيث ستأتي بتأثير عاكس في الصورة، واستبدليها بالمات، التي ستظهر جمال شفتيكِ.

– استخدمي الإضاءة النهارية عند وضع المكياج، أما في حال كان خروجك من المنزل مساء، احرصي على وجود إضاءة داخلية كافية في غرفتك لوضع المكياج.

– احرصي على اختيار الزاوية المثالية لوجهك، فلكل منا بروفايل خاص يحب أن يظهره في التصوير.

– لا تبالغي كثيرا في الكونتور، وركزي على الإضاءة، بدلا من تحديد الوجه بشكل بارز، احرصي أن يكون مظهرك طبيعا وغير مبالغ به.

– احرصي على استخدام ألوان أحمر شفاه مفعمة بالألوان، كالأحمر الناري، أو الوردي.

– في حال عدم استخدامك لأحمر شفاه فاقع اللون، واستبداله باللحمي، ركزي في هذه الحالة على مكياج عينين دخانيتين بدرجات اللون البني.

– استخدمي تطبيقات السيلفي!
بالتأكيد توجد العديد من التطبيقات التي يمكن استخدامها، أفضل تطبيقين: Photo wonderو youcam perfect.

– حاولي قدر المستطاع الابتعاد عن الكامير الأمامية، والتقطي الصور بالكاميرا الخلفية، التي توفر صور أكثر نقاءً و وضوحا من الأمامية.