9 نصائح لتجديد حياتك الزوجية في العيد

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري25 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
9 نصائح لتجديد حياتك الزوجية في العيد

عيد الأضحى هو فرصة لمحاولة تجديد علاقتك بزوجك، فلا تسمحي للمهام الكثيرة أن تؤثر بالسلب على اهتمامك بنفسك وبزوجك.

إليك مجموعة من الوصايا التي تساعدك في تجديد حياتك الزوجية مع قدوم العيد.

المزيد: 3 تصرفات على فيس بوك تهدد الزواج..احذروها

– عليكي الانتهاء مبكرا اليوم من كل مهامك المنزلية، حتى تتفرغي للعناية بنفسك.

– إياك والشعور بضيق الوقت، وعدم قدرتك على الاعتناء بنفسك لتكوني الاجمل أمام زوجك، فدائما هناك وقت، وليس هناك أي مشاكل في أن تسهري اليوم قليلا، فإجازة عيد الأضحى 5 أيام.

– ابدئي العناية بنفسك بحمام دافيء، مع تدليل نفسك قليلا بعمل ماسك تفتيح لوجهك، ثم ماسك ترطيب.

– عليكي الاعتناء بشعرك، وهناك الكثير من الوصفات الطبيعية للكثير من الأطباء التي تجعل شعرك لامعا جذابا، على أن تبتعدي عن أي وصفة من مصدر غير معلوم وموثوق فيه، حتى لا ينقلب الأمر إلى مآساة.

– عليكي أن تبدأي يومك غدا قبل استيقاظ زوجك بقليل، لتضعي القليل من المكياج، مع عمل تسريحة بسيطة تزيد من جمالك، ليستيقظ يجدك جميلة في عيونه.

– لا تنسي أن الكلمات العذبة الجميلة، المليئة بالحب والود، ولتجعلي كلمة “حبيبي” قبل كل جملة، أو في نهايتها، فلها مفعول السحر على زوجك.

– إياك والتحدث بصوت عالي مزعج، أو الصراخ بعصبية مع أبنائك، فقط تذكري دائما أنك تحتفلين بقدوم العيد، فلتكوني أكثر صبرا وحلما مع أبنائك.

– اجعلي من غرفة نومكما مصدرا للحب والتجدد، من خلال وضع لمساتك الفنية البسيطة غير المكلفة، كبعض الشموع والورود المجففة، أنغام الموسيقى الهادئة، ولا تنسي العطور التي يفضلها زوجك.

– احرصي أن تكوني كذلك دائما، وليكن العيد فرصة لتجديد حياتك الزوجية، وألا تشغلك مهام الحياة عن التودد لزوجك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق