الرئيسية / عالم المرأة / أشهر عارضات الأزياء في العالم يكشفن أسرار رشاقتهن
Wb20J

أشهر عارضات الأزياء في العالم يكشفن أسرار رشاقتهن

كشفت 25 من أهم وأجمل عارضات الأزياء أسرارهن الجمالية والحميات الغذائية التي يتبعنها يوميا للحفاض على الجسم الممشوق والبشرة الانسيابية.

وقدمت العارضات ال25 الروتين الغذائي والصحي اليومي الذي يتبعنه والتمارين الرياضية التي يمارسنها وكذا بعض أسرارهن الجمالية التي يمكن أن تستفيدي منها لتحقيق الرشاقة.

المزيد: 10 نصائح تساعدك لتظهري كعارضات الأزياء

– نصيحة جيجي حديد :

25-نصيحة-لخسارة-الوزن-من-أجمل-عارضات-الأزياء-في-العالم-1306711
تناولي طعام صحي خالي من الدسم والسعرات الحرارية، و كافئي نفسك بيوم راحة واحد في الأسبوع تتناولي فيه ما يحلو لك من طعام، لتتمكني من الاستمرار.
– نصيحة إرين هيثرتون:

5-5413
أفضل ما يمكن أن يحافظ عل اللياقة هو ممارسة اليوغا أو البيلاتس أو حتى رقص الباليه، إضافة إلى ممارسة المشي السريع وليس الركض مع الحرص على تشغيل المؤخرة وليس فقط الساقين.
– نصيحة روزي هانتيغتون- وايلي:

HOLLYWOOD, CA - AUGUST 11:  Model Rosie Huntington-Whiteley arrives at the Los Angeles Premiere "The Expendables 3" at TCL Chinese Theatre on August 11, 2014 in Hollywood, California.  (Photo by Jon Kopaloff/FilmMagic)

 أتوقف عن تناول الكاربوهيدرات والسكريات المكررة، لذلك نصيحتي هي الاعتدال في كل شيء والابتعاد عن المبالغة.
– نصيحة جيزيل باندشن :

gisele-bundchen
تقول” بقيت أمارس رياضة الكونغفو حتى قبل أسبوعين من ولادة طفلي فقط، وأمارس اليوغا ثلاث مرات في الأسبوع”، وبالها مشغول دوما في نوعية الطعام التي تتناولها.
– نصيحة ليلي كوول:

elfilm.com-lily-cole-73171
أشعر بالخفة عندما أتجنب تناول القمح ومنتجات الألبان والسكر، ولكن أحرص على تناول ما يطيب لي في أيام محددة لكن بشكل دوري.
– نصيحة كيندل جينر:

25-نصيحة-لخسارة-الوزن-من-أجمل-عارضات-الأزياء-في-العالم-1306712
عادة أبدأ نهاري بأحد مشروبات الديتوكس، تقول عاضة الأزياء الشهيرة، وتتناول حوالي 12 كوب من هذه المشاريب يوميا.

نصيحة أدريانا ليما:

97f126f208c8868
” كل شيء يبدأ مع الحمية ومراقبة نوعية الطعام”، عادة ما أراقب كمية ما أتناوله وأمارس الرياضة كلما استطعت ، وأفضل رياضة البوكسينغ القفز بالحبل.
– نصيحة روبن لاولي:

732
تحرص لاولي المعروفة كأشهر العارضات الممتلئات على المحافظة على منحنيات وتفاصيل جسدها الأنثوية، دون أن تزيد من وزنها من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم ودون انقطاع، وتقول :” أنا أؤمن بالتنويع بالرياضة، حيث أحب تجريب الأنواع الجديدة وأمارس الكيك بوكسينغ وأستمتع به كلما كان أشد قوةً، فهو يعطي شعور رائع بالقوة ويدفعك إلى الاستمرار بالتمرين دون حساب الوقت”.
– نصيحة مارثا هانت:

11013569_978473288852493_1256200583122384315_n
” أمارس رياضة الـ Megaformer والتي تشبه رياضة البيلاتس إلى حدٍ ما إلا أنها تتطلب التحرك بين منصتين وعليك أن تغير مناطق المقاومة في جسمك، وبالتالي عليك مقاومة البكرتين بين المنصتين لتعزيز القوة في جسمك، وآلة هذا التمرين تشبه آلة تعذيب كانت تستخدم قديماً”.
– نصيحة جيسيكا هارت:

Jessica+Hart+Arrivals+GQ+Men+Year+Awards+Sydney+dTuw0GlqPbrl
بالنسبة لهذه الجملية الأسترالية كل شيء يعتمد على العمل بجد للحفاظ على الوزن فتقول : ” إذا كنتِ ترغبين في أن تبقي وزنك مثالياً وجسمك صحياً عليكِ بالرياضة ثم الرياضة، فليس لدي ما أقوله إلا أنه عليك التنويع بتمارينك، فمن الممكن أن تصابين بالملل لممارسة نفس الرياضة لذلك عليك بالتغيير، وكذلك التمرين بمساعدة مدرب مفيد ويعطيك حافز أكبر”.
– نصيحة فريدا غوستافسون:

101029081026517287017422
أنا مهووسة باليوغا والبيلاتس، تقول فريدا، وبما أنني أعيش في السويد ولدينا نوعية جيدة من ثمار االبحر، تعودت أن أطهو الكثير من السمك، مشوي بالفرن مع الخضار والقرنبيط.
– نصيحة نتاليا فوديانوفا:

1dd3dbaf9b
تقول نتاليا :” النظام الغذائي الوحيد الذي اتبعته هو نظام فصيلة الدم، قمت بذلك مدة 5 سنوات، وعقود العمل الهامة تذهب بالتأكيد إلى الفتيات اللواتي يتمتعن بصحة جيدة فهن بحاجة إلى بريق في عيونهن وهذا بالطبع يختفي إن كان الجسم مريضاً”.
– نصيحة بيهاتي برينسلو:

2013_7_17_10_37_6_688
ألجأ إلى الطعام السريع والسهل ولكن بالتأكيد هذا لايعني الوحباب السريعة، تقول بيهاتي عن روتينها الغذائي، “أعييش في نيويورك وهناك العديد من الخيارات الصحية والعضوية التي يمكن الاستفادة منها وحتى الحصول عليها ببساطة”.
– نصيحة دوتزن كروس :

album_large_849046
تعودت ممارسة الركض والبوكسينغ الذي يسمح لي ببناء عضلات جسمي، بعد ولادة طفلي بدأت برقص الباليه الذي يعطي الجسم ليونة ورشاقة، وهناك شيء عودت عليه نفسي منذ الصغر وهو شفط معدتي طوال الوقت، وأعتقد أن هذا ما ساعدني بالحصول على عضلات معدة قوية، فأنا أتبع هذا الفعل طوال الوقت، في السيارة أو المكتب وأجلس بطريقة مستقيمة صحية، حيث يمكن ممارسة التمارين خلال قيادة السيارة حتى وأنا لم أتوقف عن التمرين خلال حملي حتى.
-نصيحة آشلي ديانا موريس:
المفتاح الأساسي لفقدان الوزن هو الالتزام بالروتين الصحي الجديد، تقول آشلي ” الشيء الأهم الذي تعلمته وأقوله للجميع أن الأصعب على الإطلاق هي الأسابيع الثلاثة الأولى فتغيير العادات القديمة غاية في الصعوبة، فالبدء بجمية غذائية قاسية والالتزام بها عمل مضني، لكن ما أن نبدأ بفقدان الوزن نتشجع وتصبح المحافظة على الوزن الجديد أسهل ” كما أن موريس تلتزم ببعض القواعد الصحية كأن تبتعد عن تناول الكاربوهيدرات والحلويات على العشاء، وتتناول بياض البيض.
– نصيحة كيرلي كلوس :

KARLIE KLOSS (4)
تؤمن عارضة فيكتورياز سيكريت بالرياضة ” من المهم تبديل روتين التمارين التي نتبعها، فأنا أتبع عدة صفوف، وأمارس المشي على آلة المشي كما أتبع دروس الباليه للمرونة وتقوية العضلات”.

– نصيحة نعومي كامبل:

naoumi_342744_946121_large
“لا أؤمن بتجويع النفس، ولم أقم بهذا أبداً” تقول نعومي، ” أتناول الكثير من العصائر وأمارس اليوغا والبيلاتس يومياً”، تلتزم بالطعام الصحي، وتبدأ نهارها بكوب من المياه الساخنة مع الليمون، ثم جلسة يوغا مكثفة.
– نصيحة فريجا بيها إريكشن:
للمفاجاة فإن فريجا لم تتعود ممارسة الرياضة إلا مؤخراً، وحالياً هي تتمرن مرتين في الأسبوع ” ألتقي مدربي مرتين أسبوعياً، بدأت منذ حوالي الستو أشهر، لم أتعود على الرياضة قبل ذلك، ولم أفكربها إنني أعتبرها شيئاً صحياً فأنا أريد أن أتمكن من ربط شريط حذائي عندما يصل وزني إلى 75، وبهذه الطؤيقة يمكتت أن آكل وأسرب بحرية أكبر، ولأنني أريد أن أقدم ماهو صحي لجسمي فإنني أتبع بعض التمارين كالضغط والقفز، والركض.
– نصيحة كانديس سوانبوول:
تقول :” عندما أتمادى بالطعام فإنني تاقئياً أزيد ساعات تمريني، وإنني أتبع نظام الديتوكس أي تخليص الجسم من السموم، أمارس البيلاتس على الأجهزة، أقوم بالكثير من تمارين القوة، أركض على الشاطئ”.
– نصيحة إيزابيللي فونتانا:
“أنوّع تماريني الرياضية بشكل دائم، فمثلاً إن مارست الركض فقط فستفقد وزناً فقط لكن أنت بحاجة لأن تفقد وزن وتبني عضلات وتقوي جسدك، فأنا أركض حوالي 20 دقيقة، أحمل بعض الأوزان الخفيفي، وأمارس تمارين عديدة كتمرين الساقين. أذهب إلى النادي الرياضي وأتمرن على جميع الآلات، ليس بدي روتين ثابت، أحب تجريب الأشياء الجديدة”، هذا ما قالته إيزابيللي، إضافة إلى ذلك تتناول حصة طعام صغيرة كل ثلاث ساعات.
– نصيحة ستيللا تينانت:

Stella+Tennant+White+Fairy+Tale+Love+Ball+szJ2-oX_49Rl
إن كنت تأكلين بطريقة صحية ومنظمة، هذا هو السر.
– نصيحة شانيل إيمان:

2014_2_19_14_34_59_858
:أتناول الكثير من خلطات البروتين، أحمل الأوزان بهدف الشد”.
– نصيحة كوري يونغ:

photo109848
أعتقد أنه من المهم تناول الكثير من الفاكهة والخضار، أنا شخصياً من أكبر المعجبين بالفواكه، وأحرص على النوم جيداً ، وكون الرياضة ضرورة، أنا أحب المشي جداً وأقضي أغلب تنقلاتي سيراً على الأقدام، وأحب ممارسة الركض واليوغا.
– نصيحة ليلي آلريدج:

496326531_AX__053_56FE995F9167B9284E0E0330A5C852CF
تبتعد ليلي عن تناول الطعام والمملح والمشروبات الكحولية عندما تريد أن تفقد الوزن.