العاهل السعودي يعين الأمير محمد بن سلمان وزير دولة

بوشعيب الضبار
دولي
بوشعيب الضبار24 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
العاهل السعودي يعين الأمير محمد بن سلمان وزير دولة
1eb3718e2aab2dd62c2d250158972b3e - مشاهد 24

أمر العاهل السعودي، بتعيين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير دولة، وعضواً في مجلس الوزراء، كما أمر بإعفاء الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة، وعضو مجلس الوزراء من منصبه بناءً على طلبه.
ومن جانبه، قال الأمير محمد بن سلمان في تصريح بعد تعيينه: “إن هذا التعيين الذي شرفني به الملك عبدالله بن عبدالعزيز تكليف قبل أن يكون تشريفاً، وأسأل الله العظيم، أن يعينني على القيام بهذه المسؤولية وأداء مهام هذا التعيين، وواجباته بما يحقق رؤية خادم الحرمين الشريفين وتطلعاته، وأن أكون أهلا لثقته بي، وبالشباب السعودي، للمساهمة في خدمة ديننا ومليكنا ووطننا ومواطنينا”.
وعد الأمير محمد بن سلمان، أنه من توفيق الله أن يتواكب تعيينه وزير دولة عضو مجلس الوزراء مع الذكرى التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي يواصل عهده مسيرة التنمية وبناء الإنسان، ورفع راية المملكة العربية السعودية عالية خفاقة بسياساتها المتزنة خارجياً، وبمنهج العناية بالوطن والمواطن داخلياً.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق