ألمانيا لم تنتهي من الحرب العالمية الثانية بعد

عبد العالي الشرفاوي
دولي
عبد العالي الشرفاوي20 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ألمانيا لم تنتهي من الحرب العالمية الثانية بعد

أغلق مسؤولون في مدينة “انغينهاغن” الألمانية قطاعاً رئيسياً في الطريق السريع للتحضير لإبطال مفعول قنابل لم تنفجر تعود للحرب العالمية الثانية في شمال ألمانيا، أمس الأحد، كما قاموا بإجلاء نحو 16 ألف شخص من مساكنهم.
ولم تحدث الفوضى المرورية التي كان يخشى من وقوعها كنتيجة لعملية الإجلاء، وذلك بعدما أغلقت السلطات بالكامل الطريق السريع ايه 2 الرئيسي (شرق-غرب) القريب من هانوفر، وتخطط السلطات لاستمرار الإغلاق حتى الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينتش.
وكانت سلطات هانوفر، أجلت في مايو الماضي 31 ألفًا من سكان المدينة، لإبطال مفعول قنبلة أخرى من مخلفات الحرب العالمية الثانية، يبلغ وزنها 250 كيلوجرامًا، تم إخراجها من تحت الأرض.
ويذكر أنه يجري العثور من وقت لآخر على قنابل غير منفجرة تعود إلى القصف الجوي لألمانيا، إبان الحرب العالمية الثانية، وتمتلك أغلب السلطات المحلية فرقاً تعمل على مدار الساعة لاكتشاف مثل هذه القنابل وإبطال مفعولها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق