مقتل سبعة عسكريين من الجيش المصري في اشتباكات شمال سيناء

عبد العالي الشرفاوي
دولي
عبد العالي الشرفاوي19 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مقتل سبعة عسكريين من الجيش المصري في اشتباكات شمال سيناء

أكدت مصادر إعلامية مطلعة السبت مقتل سبعة عسكريين مصريين -بينهم ضابطان- وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحي تنظيم ولاية سيناء التابع لتنظيم الدولة الإسلامية جنوب ‏الشيخ زويد بشمال سيناء.
وقد ترددت أنباء قوية عن قصف طائرات ” f 16″ تابعة للقوات المسلحة المصرية، لموقع الكمين بالخطأ، مما أسفر عن وقوع ضحايا من القوات المتواجدة.
وحسب شهود عيان إن “هناك اشتباكات مسلحة في منطقة أبو رفاعي جنوب الشيخ زويد بين مسلحين وقوات الجيش، وتحليق مكثف لطائرات f16 التي قصفت منطقة أبو رفاعي، ومنطقة حي الترابين في المدينة”.
وصرح الجيش المصري من جانبه بمقتل عشرين ممن وصفهم بالإرهابيين لدى استهدافه ثلاث مناطق في العريش والشيخ زويد شمالي سيناء. وأضاف متحدث باسم الجيش أن الضربات أسفرت كذلك عن تدمير مخزنين للمواد المتفجرة وعربتين إحداهما كانت ملغمة.
من جهتها، نقلت وكالة أسوشيتد برس للأنباء عن مصادر عسكرية أن مسلحين هاجموا نقطتي تفتيش عسكريتين في شمال سيناء فقتلوا 17 جندياً على الأقل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق