جامعة الدول العربية تؤكد تأييدها لعاصفة الحزم

عبد العالي الشرفاوي
دولي
عبد العالي الشرفاوي18 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جامعة الدول العربية تؤكد تأييدها لعاصفة الحزم

أصدرت جامعة الدول العربية، اليوم الخميس، بيانا بعد الاجتماع التشاوري الذي عقد على مستوى المندوبين الدائمين وبحضور الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي ونائب الرئيس اليمني خالد بحاح، بخصوص الأزمة اليمنية.
وشدد بيان الجامعة العربية الذي جاء متطابقا مع كلمة الأمين العام الدكتور نبيل العربي، على دعم ومساندة الشرعية الدستورية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية وما يبذله من جهود وطنية مُخلصة للمحافظة على كيان الدولة اليمنية ومؤسساتها الدستورية.

وصرّح العربي في كلمته أمام مجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين وبحضور نائب الرئيس اليمين خالد بحاح، اليوم الخميس، إن الجامعة العربية تؤيد وبشكل تام الإجراءات العسكرية التي يقوم بها التحالف العربي للدفاع عن الشرعية في اليمن، بقيادة المملكة العربية السعودية، بناءً على دعوة من الرئيس هادي، ومطالبة جماعة الحوثيين بالانسحاب الفوري من العاصمة صنعاء والمدن الأخرى والمؤسسات الحكومية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق