السيناتور ماركو روبيو يعلن دخوله السباق الرئاسي

خالد الغازي
دولي
خالد الغازي14 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
السيناتور ماركو روبيو يعلن دخوله السباق الرئاسي

اعلن السيناتور الجمهوري ماركو روبيو عن ولاية فلوريدا اليوم الاثنين خوض انتخابات الرئاسة الامريكية عام 2016 ليكون بذلك ثالث سيناتور جمهوري يعلن دخوله السباق الرئاسي المقبل بعد السيناتور تيد كروز والسيناتور راند بول اللذين اعلنا رسميا ترشحهما للرئاسة.
وقال روبيو خلال اجتماع اليوم مع عدد من كبار المتبرعين للحزب الجمهوري انه يشعر بان لديه مؤهلات فريدة تجعله يساهم في دعم الحزب الجمهوري لكي يستطيع الدفاع عن المستقبل.
ومن المقرر ان يعلن روبيو الذي دخل مجلس الشيوخ الامريكي لاول مرة في العام الماضي ترشحه رسميا للانتخابات الرئاسية الامريكية امام مئات من انصاره في مدينة ميامي في وقت لاحق اليوم.
يذكر ان الجمهوريين الثلاثة الذين اعلنوا ترشحهم حتى الآن لانتخابات الرئاسة الامريكية ينتمون الى حركة حزب الشاي التي تتمتع بشعبية بين المحافظين والليبراليين من الحزب الجمهوري. وتدعو الحركة الى تقليص دور الحكومة وخفض الانفاق الحكومي ومعالجة عجز الميزانية الفيدرالية. وكانت وزيرة الخارجية الامريكية السابقة هيلاري كلينتون قد اعلنت امس الاحد ترشحها رسميا لانتخابات الرئاسة الامريكية المقبلة لتكون بذلك اول مرشحة عن الحزب الديموقراطي تعلن حتى الآن دخولها السباق الرئاسي القادم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق