هيلاري كلينتون تعلن ترشحها للرئاسة الأسبوع المقبل

خالد الغازي
دولي
خالد الغازي10 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
هيلاري كلينتون تعلن ترشحها للرئاسة الأسبوع المقبل

أكدت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، على موقعها الإلكترونى اليوم الجمعة، أن وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون ، ستنهى سنوات من التكهنات حول طموحاتها السياسية لتعلن بذلك رسميا عن ترشحها لرئاسة الولايات المتحدة فى وقت مبكر من مطلع الأسبوع القادم.

وأوضحت الصحيفة أن كلينتون حشدت فريق حملتها الانتخابية بهدوء، خلال الأشهر الماضية، وأن فريقها وقع عقد إيجار مؤخرا لمناطق مخصصة للمكاتب فى بروكلين والمتوقع أن تكون مقرات لحملتها الانتخابية.
الجدير بالذكر أن هذه المرة تعد بمثابة المحاولة الثانية لكلينتون التي تبلغ من العمر 67 عاما فى #الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث خسرت أمام الرئيس الأمريكى الحالى باراك أوباما فى انتخابات 2008، ولكنها واصلت تأييدها له، حتى كانت مفاجأة اختيارها لشغل منصب وزيرة الخارجية، ولكنها تركت هذا المنصب فى وقت مبكر من عام 2013، مما كثف التكهنات حول نواياها منذ ذلك الحين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق