الرئيسية / دولي / “سماب إكسبو أبوظبي” يسلط الضوء على قطاع العقار
cef8e7ed10ffa07bd8535ec35e230013

“سماب إكسبو أبوظبي” يسلط الضوء على قطاع العقار

سيتمكن مستثمرو العقارات المقيمين في الإمارات، والراغبين في اقتناء عقارات خاصة بهم في المغرب، من الاستفادة من فرصة مغرية نهاية الاسبوع الجاري ٬ وذلك مع استضافة العاصمة الاماراتية للدورة الثانية لمعرض “سماب إكسبو أبوظبي”.
ويعد معرض سماب إكسبو٬ الذي سيقام في الفترة ما بين 10و12 يناير الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ٬فعالية فريدة يجري خلالها تسليط الضوء مجددا على العقار ونمط العيش المغربي.
وسيشهد المعرض، الذي سيقام على مدار ثلاثة أيام في العاصمة الاماراتية إطلاق العديد من المشاريع لأبرز المطورين العقاريين في الوقت الذي يتطلع فيه المستثمرون للاستفادة من العروض المغرية لقطاع العقار المغربي.
وسيقدم المعرض في دورته الثانية حوالي 100 مشروع عقاري في 27 مدينة مغربية ، كما ستحضر خلال ايام المعرض ثلاثة مصارف مغربية بهدف تمويل عمليات شراء العقار .
ويتوقع ان يزور معرض”سماب إكسبو أبوظبي” افراد الجالية المغربية،والمواطنون الاماراتيون ،والمقيمون،من ابوظبي ودبي والشارقة والعين … الخ .
وعرفت الدورة الاولى من المعرض التي جرت في بداية العام الماضي استقطاب 8500 زائر.ويتوقع القائمون على المعرض ان تعرف الدورة الثانية اقبالا اكبر من الدورة السابقة .
ويعتبر سماب إكسبو أبوظبي المحطة الأولى لسلسلة من معارض “سماب إكسبو” عبر المدن الأوروبية في 2014 ، والتي ستعرض خلالها فرص استثمار في قطاع العقار المغربي. وسينتقل المعرض ، بعد افتتاح دورته الأولى في العاصمة الإماراتية،إلى الانعقاد في كل من بلجيكا (بروكسل- ما بين 23و25 مارس)،وايطاليا( ميلان- ما بين 19و21 إبريل )،وفرنسا (باريس- ما بين 29 و30مايو ومطلع يونيو) هذا الى جانب تنظيم ثلاثة معارض جديدة في الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية ، وفي العاصمة البريطانية لندن، ومدينة دوسلدروف الالمانية ، وهي معارض ستحدد مواعيدها قريبا.
وبموازاة مع معرض “سماب إكسبو أبوظبي”، سينظم القائمون عليه حفلات فنية وموسيقية تشارك فيها نخبة من نجوم الطرب والفن الشعبي في المغرب من ضمنهم نجاة عتابو ، وعبد العزيز الستاتي ، وطهور ، وفؤاد الزبادي .