صواريخ فلسطينية تصل حيفا لأول مرة

بوشعيب الضبار
دولي
بوشعيب الضبار9 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
صواريخ فلسطينية تصل حيفا لأول مرة
9d6938c94bfe3b70f64fd05ca2df4bf9 - مشاهد 24

واصلت إسرائيل غاراتها الجوية على قطاع غزة، مما أدى إلى  قتل أكثر من ثلاثين فلسطينيا وإصابة عشرات آخرين، في اعتداءات لا تزال متواصلة، ردا على دفعة جديدة من الصواريخ أطلقت اليوم الأربعاء من القطاع، وبلغت لأول مرة مدينة حيفا رغم المساعي الدولية لإخماد فتيل الحرب.
وقد أطلقت حركة حماس دفعات جديدة من الصواريخ الأربعاء مستهدفة تل أبيب خصوصا، وفي المقابل كثفت إسرائيل القصف الجوي على غزة والذي أودى بحياة 35 فلسطينيا حتى الآن، في تصعيد جديد يمكن أن يؤدي إلى هجوم بري على القطاع الفلسطيني.
وأكد ناطق عسكري إسرائيلي أن منظومة القبة الحديدية اعترضت صاروخين أطلقا على تل أبيب صباح اليوم. وأثارت صفارات الإنذار التي أطلقت حالة ذعر بين المارة الذين حاول بعضهم الاختباء وراء سيارات أو حافلات.
وسقطت ثلاثة صواريخ في إسرائيل صباح الأربعاء. وفي المجموع أطلق 117 صاروخا من غزة الثلاثاء تم تدمير 45 منها في الجو، دون أن تسفر عن إصابات. وأفادت الشرطة بأن مركزا تجاريا في أشدود غير البعيدة عن غزة، تضرر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق