مقتل ضابط وإصابة 3 آخرين قرب قصر الاتحادية بالقاهرة

عبد العالي الشرفاوي
دولي
عبد العالي الشرفاوي30 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مقتل ضابط وإصابة 3 آخرين قرب قصر الاتحادية بالقاهرة
d755e3466e28371cfb5bed9cede311f2 - مشاهد 24

قتل شرطي وأصيب 3 أخرين، في انفجار عبوة ناسفة قرب قصر الاتحادية الرئاسي بمصر (شرقي القاهرة). وقال مصدر أمني، أن عقيد شرطة يدعى أحمد العشماوي، خبير مفرقعات بمديرية أمن القاهرة، قتل، وأصيب 3 أخرين من أفراد وضباط شرطة المفرقعات، خلال تفجير عبوة ناسفة بهم، بمحيط قصر الاتحادية الرئاسي (شرقي العاصمة).
وأوضح المصدر أن أجهزة الأمن عثرت على عبوتين ناسفتين بالقرب من قصر الاتحادية الرئاسي، تم إبطال مفعول واحدة وأثناء التعامل مع الأخرى انفجرت في القوة مما أسفر عن مقتل الضابط وإصابة الثلاثة الآخرين.
وقال المصدر اﻻمنى أن الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة تلقت بلاغا بالاشتباه فى وجود جسم غريب بشارع الأهرام المواجه لقصر الاتحادية الرئاسي، وبفحصه بواسطة خبراء المفرقعات تبين أنه عبوة ناسفة محلية الصنع، وأثناء إبطال مفعولها انفجرت مما أدى لمقتل العقيد العشماوي وإصابة 3 آخرين.
وتابع المصدر: “تمكن خبراء المفرقعات من أبطال مفعول عبوة أخرى عثر عليها أثناء تمشيط المنطقة”، مشيرا إلى أن جهودا حثيثة تبذلها قوات المباحث للوصل إلى واضعي العبوة الناسفة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق