أحد مقاتلي “داعش” يقتل والدته أمام الملأ في الرقة السورية

آمال الزاكي
دولي
آمال الزاكي8 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أحد مقاتلي “داعش” يقتل والدته أمام الملأ في الرقة السورية

أقدم أحد مقاتلي تنظيم الدولة الإسلاميةفي مدينة الرقة السورية، على قتل والدته أمام الملأ وذلك بعد أن طلبت منه ترك التنظيم الإرهابي.

ووفق ما أفاد به المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الجمعة، قتل عنصر من “داعش” والدته أمام جميع الناس وسط الرقة، وذلك على خلفية مطالبتها إياه بالتخلي عن صفوف تنظيم الدولة والهروب معها خارج المدينة.

وفي ذات السياق، أشار المرصد السوري إلى أن المقاتل الذي يبلغ من العمر 20 سنة، عمد إلى إبلاغ التنظيم عن والدته التي كانت تطلب منه الانشقاق عن صفوفه وتحذيره من الغارات التي تشنها قوات التحالف الدولي، إضافة إلى دعوته للهروب معها خارج مدينة الرقة.

وعلى خلفية ذلك، ألقى تنظيم الدولة الإسلامية القبض على والدة المقاتل، واتهامها بـ “الردة”، حيث حكم عليها بالإعدام رميا بالرصاص.

هذا وقام المقاتل العشريني بتنفيذ حكم الإعدام في حق والدته يوم الأربعاء المنصرم وذلك أمام المئات من الناس قرب مبنى البريد وسط الرقة.

إقرأ أيضا:التحالف يشن23 ضربة جوية ضد داعش في سوريا والعراق

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق