الرئيسية / دولي / مقتل شخصين يشتبه في تورطهما في هجوم كاليفورنيا الأمريكية
كاليفورنيا

مقتل شخصين يشتبه في تورطهما في هجوم كاليفورنيا الأمريكية

أكدت السلطات الأمريكية مقتل شخصين مسلحين، رجل وامرأة، إثر مواجهات مسلحة على خلفية حادث إطلاق النار الذي عرفته ولاية كاليفورنيا مساء أمس الأربعاء، والتي أودت على مقتل 14 شخصا.

وحسب ما أفادت به وسائل الإعلام المحلية، لقي شخصان مصرعهما في المواجهات المسلحة مع الشرطة إثر الهجوم المسلح الذي استهدف منشأة لذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة سان برناردينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية أمس الأربعاء.

وأضافت السلطات أن الشخصين اللذين يشتبه في وقوفهما وراء حادث إطلاق النار، كانا مسلحين بالبنادق الهجومية والمسدسات، كما كانا يرتديان ملابس شبه عسكرية، في وقت لم تستبعد فيه أن يكون الهجوم “إرهابيا”.

وتعتقد سلطات الولاية أن المسلحين استخدموا سيارة دفع رباعي سوداء اللون من أجل تنفيد العملية، وذلك باستخدام بنادق وصفتها بـ “القوية”.

وإلى ذلك، أشارت شرط كاليفورنيا إلى تمكنها من اعتقال أحد المشتبه بهم قرب موقع العثور على السيارة المستخدمة حيث أحالته على التحقيق للتأكد إن كان على صلة بالحادث.

هذا ويأتي هذا الهجوم المسلح بعد اقل من ثلاثة أسابيع على حادث إطلاق نار آخر استهدف مركزا لتنظيم الأسرة في ولاية كولورادو، والذي أودى بحياة 3 أشخاص فيما أصيب 9 آخرين.

إقرا ايضا:وسائل إعلام أمريكية: عدد قتلى إطلاق النار في كاليفورنيا قد يصل إلى 20 شخصا