داعش مهددا روسيا “قريبا جدا.. ستسيل الدماء أنهارا”

آمال الزاكي
دولي
آمال الزاكي13 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
داعش مهددا روسيا “قريبا جدا.. ستسيل الدماء أنهارا”

بعد الهجوم الإرهابي المزدوج الذي استهدف أمس الخميس العاصمة اللبنانية بيروت، مخلفا مقتل 43 شخصا، وجه تنظيم الدولة الإسلامية تهديدا مباشرا إلى موسكو، متوعدا إياها بإراقة الكثير من الدماء في المستقبل القريب.

وحسب ما نقلته الصحف العالمية، قام تنيظم ‘داعش’ الإرهابي ببث فيديو باللغة الروسية ولم تتجاوز مدته 5 دقائق، حيث حمل الفيديو عنوان “قريبا.. قريبا جدا سوف تسيل الدماء مثل المحيط”.

وعلى خلفية ذلك، أعطى الكرملين أمرا إلى أجهزته الأمنية من أجل دراسة محتوى الفيديو الذي تضمن مجموعة من اللقطات لمدن روسية، وهتافات تهدد بشن هجمات على البلاد في القريب العاجل.

ووفق تصريحاته، أكد الناطق الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف أن أجهزة بلاده الأمنية تعمل على دراسة الشريط والتأكد من مصداقية محتواه.

هذا وتبدي السلطات الروسية مجموعة من الشكوك بخصوص وقوف تنظيم الدولة الإسلامية وراء حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء، والذي أودى بحياة 224 شخص.

إقرأ أيضا: بوتين يعلق رحلات الطائرات الروسية إلى مصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق