الرئيسية / دولي / بالصور..إسرائيل تواصل هدم منازل الفلسطينيين في القدس
هدم

بالصور..إسرائيل تواصل هدم منازل الفلسطينيين في القدس

تعمل قوات الاحتلال على مواصلة محاولاتها الاستفزازية في حق الشعب الفلسطيني، فإلى جانب عمليات الاعتقال التي تشنها بسبب أو بدون، تتعرض من المنازل الفلسطينية إلى الهدم بين الفينة والأخرى، كان آخرها ثلاث شقق في مدينة القدس المحتلة.

وحسب ما أفادت به وكالة شهاب للأنباء الفلسطينية، فقد قامت عناصر الأمن الإسرائيلي، اليوم الإثنين بهدم ثلاث شقق سكنية لمواطنين فلسطينيين في بلدة بيت حنينا بالقدس المحتلة.

الهدم

وعملت قوات الاحتلال على مداهمة أحد أحياء البلدة، حيث شرعت بمساعدة جرافاتها، في هدم الشقق الثلاث، بذريعة أنها لا تتوفر على رخص للبناء.

وأفاد مهدي الدسوقي، شقيق أحد المتضررين من عملية الهدم، أن الشقق المعنية قائمة بالمكان منذ عام ونصف، ويقطن بها 3 عائلات، مشيرا أنهم استصدروا أمرا من المحكمة بوقف هدم، إلا أن العناصر الإسرائيلية لم تعر ذلك أية أهمية.

هدم منزل

وأضاف الدسوقي أن قوات الاحتلال عملت على تعزيز المنطقة بالجنود وطواقم البلدية العبرية، إلى جانب ذلك أقفلت جل المعابر والطرقات المؤدية إلى الحي من أجل تنفيذ عملية الهدم.

هذا وإلى جانب ذلك هدمت عناصر الاحتلال منزلا آخر في حي “جبل المكبر” جنوب شرق القدس المحتلة، دون سابق إنذار، حيث بررت ذلك بكون المنزل لم يكن مرخصا للبناء.

هدم منازل

وتتواصل المواجهات التي تعرفها الأراضي المحتلة منذ بداية شهر أكتوبر المنصرم، بين الشباب الفلسطيني وقوات الاحتلال، في وقت تصر فيه هذه الأخيرة على استفزاز الفلسطينيين بشتى الطرق.

إقرأ أيضا:إسرائيل تصعد عملياتها وتهدم منازل الفلسطنيين في القدس