إيقاف تسعة أشخاص لتورطهم في بيع لحوم فاسدة

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي3 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إيقاف تسعة أشخاص لتورطهم في بيع لحوم فاسدة

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إيقاف تسعة أشخاص بكل من طنجة والعرائش وسلا أمس الأربعاء، لتورطهم في أعمال غش وبيع مواد فاسدة تشكل خطرا على صحة المواطنين.

وقال بلاغ لوزارة الداخلية، “إن التحريات مكنت من رصد مجموعة من المخازن بمدينة طنجة تفتقر لشروط السلامة الصحية، والتي يقتني منها الباعة المتجولون للأكلات الخفيفة كميات كبيرة من لحوم الدواجن غير الصالحة للاستهلاك، مصدرها شركة متخصصة في تربية وبيع لحوم الدواجن ومشتقاتها بالعرائش، وأحد المزودين بمدينة سلا”.

واستطرد البلاغ، “أن الوحدة الصناعية المذكورة تعمل  على إنتاج مشتقات اللحوم الفاسدة التي يتم ترويجها، من خلال خلط لحوم دواجن غير صالحة للاستهلاك مع بقاياها وعظامها باستعمال آلات خاصة، مخالفين في ذلك الضوابط القانونية الجاري بها العمل، كما تتم عملية الذبح عن طريق الصعق بالتيار الكهربائي عوض ذبحها تبعا لتعاليم الدين الإسلامي”.

إقرأ أيضا: حجز طنين من الفواكه الفاسدة بالبيضاء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق