الفنان المريني “منوضها” في شاطئ المهدية بالقنيطرة

مهدي محيب18 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات

ختم ليلة الأحد الإثنين الفنان رشيد المريني وهو واحد من رواد الأغنية الشعبية مهرجان “أليانس دارنا” الذي تقيمه الشركة المذكورة كل سنة بشاطئ المهدية بمدينة القنيطرة في جو طبعه الفرح والسرور.

وأدى الفنان المريني عددا من أغانيه الشعبية التي تفاعل معها الجمهور الذي حضر من جميع أحياء عاصمة الغرب القنيطرة بشكل كيبر، ورقص على إيقاعها في سهرة عرف من خلالها الفنان المريني كيف يشد انتباه الحاضرين إليه عبر التجاوب معهم والدفع بهم إلى ترديد يعض مقاطعه الغنائية.

للمزيد: الموت يغيب أسطورة الأغنية الشعبية الأمريكي بيت سيغر

واستقطب مهرجان “أليانس دارنا” الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام حوالي مائتان وخمسون ألف متفرج، حيث استحوذ حفل عبد الله الداودي على الحصة الأكبر بعدما خضره أكثر من  مائة وعشرة ألاف متفرج، أما سهرة سعيد الصنهاجي فقد حضرها ما يفوق عن ثمانين ألف، فيما نال حفل المريني نسبة كبيرة من الحضور قاربت الثمانين ألغ وذلك حسب مصادرنا داخل إدارة المهرجان.

ولم يكتفي الفنان رشيد المريني بأداء الأغاني ذات اللون الشعبي فقط، بل أدى ألوان أخرى كالراي وأغاني ذات بعد وطني من قبيل “صوت الحسن ينادي”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق