البيضاويون وسكان المدن المجاورة مهددون بالحرمان من الفواكه والخضر

بوشعيب الضبار
2015-08-11T23:03:32+01:00
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار11 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
البيضاويون وسكان المدن المجاورة مهددون بالحرمان من الفواكه والخضر

يستعد أزيد من 3000 تاجر بسوق الجملة للخضر والفواكه للدار البيضاء لخوض إضراب عن العمل وحرمان البيضاويين من الخضر والفواكه لمدة غير محددة، احتجاجا على شركات التنمية، التي تم إحداثها أخيرا، والتي لم تجر المصادقة عليها بعد من طرف وزارة الداخلية.

وأضافت يومية” المساء” التي أوردت الخبر في عددها الصادر لنهار الأربعاء، أن أزيد من ألف تاجر احتشدوا مساء الاثنين، مطالبين يتوحيد الرسوم الجبائية التي تفرض على الشاحنات التي تزود السوق بالخضر والفواكه، كما طالبوا بإجراء مباراة   لإنهاء الجدل بخصوص الوكلاء غير القانونيين الذين عمروا بالسوق أزيد من ربع قرن، إضافة إلى المطالبة باسترجاع 20 محلا فوتت بشكل غير قانوني  وضيعت على خزينة الدولة أزيد من 5 مليارات سنتيم.

كما طالب التجار، حسب نفس الصحيفة،  بإيجاد  حل للفوضى التي تعرفها الأماكن العمومية بسوق الجملة للخضر والفواكه واستغلالها من طرف تجار السوق السوداء، إضافة إلى التأكيد على الملف المطلبي للتجار، والذي وضع لدى مجلس المدينة وإدارة السوق وشركة التنمية الجديدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق