اعتقال 4 أشخاص بسبب نشر والتبليغ عن ”جرائم وهمية”

هند رزقي
2015-08-01T19:19:23+01:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي1 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اعتقال 4 أشخاص بسبب نشر والتبليغ عن ”جرائم وهمية”

تم اعتقال أربعة اشخاص على خلفية نشر شريط فيديو على موقع التواصل الاجتماعي، ”فيسبوك” يتضمن تبليغا عن جرائم وهمية وتهويلا لاعتداء جسدي.

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن صفحة على ”فيسبوك”، وكذا تلفزة رقمية على الأنترنيت نشرت شريطا مصورا لشاب يحمل إصابة جسدية في عنقه، يدعي فيه تعرضه لجرح غائر بواسطة السلاح الأبيض من طرف شخص حاول ذبحه بعدما رفض الخضوع لنزواته الجنسية.

 وأضاف البيان أن الشخص ردد في شريط الفيديو، عبارة ”ما كاينش المخزن في البلاد”.

وحسب ذات المصدر فإن ولاية أمن الدار البيضاء، فتحت بحثا في الموضوع كشف عن أن الأمر يتعلق باعتداء جسدي تعرض له شخص لالغ من العمر 18سنة، من طرف شخص يعيش في حالة تشرد بالقرب من الحي الذي يسكنه به الضحية، وذلك بسبب رفض هذا الأخير اقتناء سيجارتين للجاني “وليس كما ورد في الشريط بسبب عدم الامتثال لنزواته الجنسية”.

وأضاف المصدر نفسه أنه تم، على الفور، توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 32 سنة، وأخضع لتدبير الحراسة النظرية من أجل تقديمه أمام النيابة العامة.

إقرأ أيضا: استنفار أمني بالدار البيضاء بسبب “حقيبة متفجرات” وهمية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق