موشّحون بأوسمة ملكية يصفون ل”مشاهد24″ لقائهم بالملك

عبد الواحد بنديبة
سلايد شومجتمع
عبد الواحد بنديبة30 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
موشّحون بأوسمة ملكية يصفون ل”مشاهد24″ لقائهم بالملك

عبّر عدد من الموشّحين بأوسمة ملكية بمناسبة عيد العرش ل”مشاهد24″، عن سعادتهم و فرحتهم بتلك المناسبة.

و أوضح أمين باها ابن الراحل محمد باها وزير الدولة السابق في حكومة عبد الإله بنكيران، الذي توفي في حادثة قطار في وادي الشراط شهر دجنبر 2014، أن تكريم الملك لوالده كان أمرا متوقّعا “خاصة بعد الالتفاتة الكبيرة التي خصّنا بها الملك بعد وفاة المرحوم”.

و أضاف أمين باها، أن التوشيح  هو بمثابة دعم مسار الإصلاح في ظل الاستقرار.

أمين باها توشيح

من جهتها، لم تُخف المعتز بالله إيناس فرحتها بتوشيحيها من طرف الملك، الذي قالت، أنه هنّأها بمناسبة حصولها على أعلى معدل في الباكلوريا، حين سألها عن الشعبة التي تدرس فيها، وعن آفاقها في المستقبل “أجبته أنني حصلت على شهادة الباكالوريا في شعبة علوم الحياة والأرض، وأرغب إتمام دراسة الطب”.

أما الفنان و الممثل عبد القادر مُطاع، بدا سعيدا بذلك التوشيح، حين قال ل”مشاهد24″ بلغة بالغة الإحساس” تذكرت كلّ اللحظات التي وقفت فيها فوق خشبة المسرح و أنا أنتظر ردود أفعال الجماهير، و كل التّعب الذي تعبته خلال أعمالي الفنّية، و كلّ الحبّ الذي يغمر قلبي و يخفق به لجمهوري و للمغاربة أجمعين، و أحسست لحظة توشيحي من طرف الملك بالجزاء.

المعتز بالله توشيح

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق