34 إصابة منهم حاملان و 5 أطفال مفقودين في حادث مسجد الحسن الثاني

عبد الواحد بنديبة
2015-07-14T06:22:25+00:00
سلايد شومجتمع
عبد الواحد بنديبة14 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
34 إصابة منهم حاملان و 5 أطفال مفقودين في حادث مسجد الحسن الثاني

أوضح مصدر من داخل مستشفى مولاي يوسف في الدار البيضاء، أن عدد الإصابات في صفوف المصلّين الذين كانوا يؤدّون صلاة الفجر في مسجد الحسن الثاني، ارتفع ليصل إلى أربع و ثلاثين حالة إغماء من الرجال و النساء، مشيرا في الوقت نفسه أن من بين المصابين امرأتان حاملان.

المصدر نفسه، أضاف ل”مشاهد24″، أن  إدارة المستشفى تلقّت خمس إشعارات لعائلات تبحث عن أطفالها المتراوحة أعمارهم ما بين اثني عشر و خمسة عشر سنة.

إلى ذلك، لا تزال أسباب فرار المصلّين من مسجد الحسن الثاني مجهولة لحد الساعة، رغم تصريحات مصلين و مصلّيات ل”مشاهد24″، أن الأمر لا يعدوا أن يكون مجرّد جُرذ تسللت إلى صفوف المصليات و تسببت في حالة من الذعر و الخوف انتقلت لباقي المصلين و المصليات الذي اعتقدوا أن حادثا خطيرا شهده المسجد، و هو ما خلق حالة رهيبة من التدافع وسط المصلين و المصليات لدرجة أن غالبيتهم فرّوا و تركوا هواتفهم المحمولة و ملابسهم داحل المسجد و باحته.

من جهة ثانية كما سبق أن نشرنا، أشارت تصريحات أخرى للمصلين، أن الحادث نتج عن انفجار لمكبّر صوت، تسبّب في حالة ذعر و خوف كبيرين.

مسجد الحسن الثاني ذعر و خوف

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق