سقوط مروّج مخدرات بعد مطارته بمروحية في إداوتنان

عبد الواحد بنديبة
سلايد شومجتمع
عبد الواحد بنديبة29 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سقوط مروّج مخدرات بعد مطارته بمروحية في إداوتنان

أحالت النيابة العامة لغرفة الجنايات باستثنائية أكادير، أحد أكبر مروجي المخدرات بجبال إداوتنان على السجن المحلي لآيت ملول، بعد تقديمه أمامها يوم الجمعة الماضي في حالة اعتقال بتهمة حيازة سلاح ناري  والضرب والجرح في حق الدركيين ومحاولة القتل وترويج المخدرات.

وحسب مصادر صحيفة الأخبار، فالقيادة الجهوية للدرك في أكادير استنفرت مجموعة من عناصرها، لتوقيف المروّج بعد توصلها بمعلومات تفيد توفره على سلاح ناري،  لتضعه تحت حراسة لصيقة.

إلأ أن تحركه بسرعة، جعل مطاردته تكون صعبة، حيث فرّ إلى وجهة مجهولة بعد مغادرته منطقة تغازوت، الأمر الذي استدعى تحضير مروحية للدرك الملكي لتعقّب تحركاته، خاصة بعد توجيهه طعنة بسيف من الحجم الكبير إلى أحد الدركيين على مستوى البطن، وهو ما دفع أحد زملائه استخدام مسدسه الوظيفي،  وهدد به المبحوث عنه وطلب منه إلقاء سيفه، غير أن الأخير رفض الامتثال للأوامر، وحاول المهاجمة من جديد، قبل أن يسدد الدركي رصاصة نحو فخذه الأيمن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق