أطباء الدار البيضاء ينددون بتكرّر الاعتداء عليهم

عبد الواحد بنديبة
سلايد شومجتمع
عبد الواحد بنديبة23 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أطباء الدار البيضاء ينددون بتكرّر الاعتداء عليهم

طالب الساتير خالد الذكتور في قسم الأم والطفل في مستشفى محمد الخامس في الحي المحمدي ومنسق تنسيقية النقابات الخمس في منطقة عين السبع في الدار البيضاء، توفير مسؤول وحماية قانونية في كل المستشفيات لتحديد المسؤوليات حسب الفصل التاسع عشر الذي يقرّ حماية الموظفين من التعسّفات.

وأوضح الساتير الذي تخدث ل”مشاهد24″ صبيحة اليوم خلال وقفة احتجاجية للأطباء، أن بعض المسؤولين يحرّضون المرضى ضد الأطباء ويتهمون موظفي الصحة بعدم القيام بمسؤولياتهم الطبية كما يجب، تنضاف إليهم بعض وسائل الإعلام التي تنتج خطابا يحرّض  المواطنين على موظفي الصحة الذي نتج عنه اعتداءات متكررة على الأطباء في منطقة الحي المحمدي ومناطق أخرى في المملكة.

واعتبر الساتير، أن تكرار الاعتداءات على الأطباء وموظفي قطاع الصحة، يضرّ بالصحة العامة للمواطنين، مشيرا في الوقت نفسه أن المراكز الصحية تعاني من نقص الأدوية والموارد البشرية، مشدّدا القول” تواجد رجال الأمن أمام بوابة المستشفيات ليس كافيا  يجب تدخل كل المعنيين بالأمر وفي مقدمتهم وزارة الداخلية لمعالجة تلك الاعتداءات”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق