إعطاء انطلاق عملية ” مرحبا” لاستقبال الجالية المغربية

بوشعيب الضبار
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار20 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إعطاء انطلاق عملية ” مرحبا” لاستقبال الجالية المغربية

(وكالات ــ مشاهد 24)

بدأت الطلائع الأولى لأفراد الجالية المغربية تتوافد على  المغرب، لقضاء العطلة  في  حضن الوطن. والبعض منهم فضل المجيء مبكرا ليعيش أجواء رمضان، وسط أفراد الأسرة.

وكان قد تم مؤخرا بميناء طنجة المتوسط اعطاء انطلاق عملية “مرحبا 2015 ” ، بعد  اتخاذ العديد من التدابير، لضمان تدفق حركة المرور للركاب والمركبات في ظروف تتميز بالراحة والسلامة.
وفي هذا السياق، اتخذت سلطات ميناء طنجة المتوسط، بتنسيق مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن والمديرية العامة للأمن الوطني وإدارة الجمارك، تدابير استثنائية، تهم تعزيز الموارد البشرية، وتنشيط مناطق الاستقبال وتأهيل فضاءات الاستراحة لاستقبال المهاجرين المغاربة في احسن الظروف.
ودعما للتواصل مع الجالية، أطلق ميناء طنجة المتوسطي، خلال العام الماضي على سبيل الاختبار قناة اذاعية “طنجة ميد ” ، التي اصبحت هذه السنة أداة اتصال رئيسية ستقدم للمسافرين معلومات عملية، بما في ذلك الجداول الزمنية لحركة النقل البحري، ومرافقتهم أثناء تواجدهم بفضاءات الميناء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق