الرئيسية / أحوال الناس / بعد حملة التضامن معه..العمراني قد يغادر السجن الخميس المقبل
تضامن 2

بعد حملة التضامن معه..العمراني قد يغادر السجن الخميس المقبل

عبرت الشبيبة الاستقلالية، عن تضامنها مع مصطفى العراقي ، المدير التقني لجمعية النور للفنون الدفاعية في بنسليمان، المُتابع بتهمة القتل ، على خلفية غرق 11 طفلا من الجمعية في شاطئ واد الشراط.
وفي هذا الإطار، وحسب بلاغ تلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منه، قام وفد من الشبيبة الاستقلالية برئاسة الكاتب العام للمنظمة بزيارة تضامنية لعائلة البطل مصطفى العمراني، حيث كانت البداية بزيارة زوجته وأبنائه، وبعد ذلك انتقل الوفد الشبابي الاستقلالي الذي كان مرفوقا بالمفتش الإقليمي لحزب الاستقلال، إلى منزل والدة مصطفى العمراني.
وأضاف المصدر ذاته، أن الكاتب العام للمنظمة قد تناول الكلمة في اللقاءين ، فعبر عن تضامن الشبيبة الاستقلالية الكامل مع البطل مصطفى العمراني، والذي تجسدت في الحملة الوطنية التي أطلقتها المنظمة للمطالبة بالإفراج الفوري عن مصطفى العمراني، والتي رفعت مطلب واحد ” الحرية لمصطفى العمراني الآن”.
وذكر الكاتب العام كذلك بالوقفة التضامنية التي ستنظمها المنظمة يوم الخميس المقبل أمام المحكمة الابتدائية بمدينة تمارة.
وبدورها عبرت عائلة البطل العمراني عن شكرها لكل القوى الحية في البلاد الذي عبرت عن مساندتها ودعمها له، في هذه المحنة التي يمرمنها.
إلى ذلك، تحدثت بعض الصحف الصادرة اليوم، وضمنها يومية ” أخبار اليوم”، عن إمكانية مغادرة العمراني لأسوار السجن، الخميس، بعد اتساع دائرة حملة التضامن معه، والتي حملت شعار” العمراني ليس قاتلا”، خاصة بعد أن حصل على تنازل عائلات الضحايا .