بنكيران لأنصاره:”نريد المرتبة الأولى في الانتخابات المقبلة”

عبد الواحد بنديبة
سلايد شو
عبد الواحد بنديبة24 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنكيران لأنصاره:”نريد المرتبة الأولى في الانتخابات المقبلة”

بدا عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المغربية متأكّدا من فوز حزبه خلال الانتخابات الجماعية المقبلة المقررة شتنبر المقبل،” ”نريد المرتبة الأولى”، مضيفا في الوقت نفسه، أنه سبق لحزبه احتلال المرتبة السادسة، وهي رتبة غير متقدمة.

وأوضح بنكيران “نحن لا يمكن أن نرشح أيا كان ونطلب أن يكون المرشح موثوقا على الأقل، أما المستقبل ففي يد الله ”.
ولم يدع بنكيران الفرصة تمرّ من دون مهاجمة خصومه في المعارضة، أثناء لقائه مع جمعية مستشارات العدالة والتنمية بالمقر المركزي للحزب بحي الليمون بالرباط اليوم الأحد، وتحدّاهم قائلا” “من أراد استقاطي فعليه أن يلجأ لملتمس الرقابة ويسقط الحكومة، أو يلجأ للشارع بتنظيم مسيرة شعبية تطالب بإسقاطي، لكن يخلي عليه الحمير في التيقار”، وهو يوجه انتقادا ساخرا لحميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال الذي استعمل الحمير في مسيرة احتجاجية لنقابته ضده السنة الماضية..
وأضاف بنكيران، أن المعارضة لم تستطع تحمّل رئيس حكومة مُنتخب لمدة خمس سنوات وبدأت تطالبه تقديم استقالته” واستقل انت أسيدي مالك” يقول بنكيران موجها كلامه نحو معارضيه .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق