طقس. سحب كثيفة وقطرات مطرية بهذه المناطق

عبد اللطيف الصلحي
2016-05-13T10:09:07+01:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي13 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طقس. سحب كثيفة وقطرات مطرية بهذه المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن يشهد طقس يومه الجمعة، مرور سحب كثيفة خلال الصباح ستعطي قطرات مطرية فوق منطقة طنجة واللوكوس والريف الغربي والسايس وشمال الأطلس المتوسط والسهول الأطلسية شمال آسفي.

وسيستمر، بعد الزوال وخلال المساء، مرور سحب كثيفة نسبيا خصوصا فوق كل من الريف والأطلس المتوسط، وشمال المنطقة الشرقية.

وستكون الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بباقي المناطق الشمالية والوسطى، وصافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

أما الرياح فستكون ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي بالواجهة المتوسطية، ومن القطاع الشمالي في باقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 0 و06 درجات بالمرتفعات، وما بين 06 و11 درجة بالشرق والسهول المجاورة للأطلس وما بين 11 و16 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية وقرب السواحل، وما بين 16 و21 درجة بأقصى الجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و20 درجة بالشرق والواحهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط وولماس واللوكوس والغرب وما بين 23 و28 درجة بسهول تادلة والحوز والرحامنة ودكالة وعبدة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية وما بين 28 و34 بالجنوب الشرقي والجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا ما بين الجديدة وطرفاية وما بين الداخلة والكويرة وقليل الهيجان إلى هائج ليصبح هائجا إلى قوي الهيجان محليا خلال الليل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق