الرئيسية / رياضة / الوداد في مهمة معقدة لتأهيل شيكاتارا عند الكاف
شيكاتارا

الوداد في مهمة معقدة لتأهيل شيكاتارا عند الكاف

يحاول مسؤولو فريق الوداد الرياضي إلحاق المهاجم النيجيري شيسوم شيكاتارا بقائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال افريقيا، وذلك لسد الخصاص الذي يعاني منه خط هجوم الفريق في الفترة الحالية.

وأكد مصدر مطلع لموقع “مشاهد24” أن إدارة الوداد بقيادة الرئيس سعيد الناصيري تعمل من أجل تأهيل اللاعب النيجيري، وتسجيله اسمه في لوائح الكاف، عبر إجراء اتصالات مكثفة مع الجامعة الملكية والاتحاد الافريقي لكرة القدم لتحقيق هذا الهدف، لكي يتمكن الوداد من الاستفادة من لاعبه خلال دور المجموعات القادم، الذي يعد مرحلة مهمة  في المسابقة القارية تتطلب حضور جميع لاعبي الوداد.

وأضاف المصدر ذاته أن الوداد يواجه صعوبة كبيرة في تأهيل لاعبه، من ناحية الاجراءات الادارية المعقدة بين الجامعة والكاف، موضحا أن فتح المجال من قبل الاتحاد الافريقي لاضافة لاعبين آخرين للوائح الأندية المشاركة في الكؤوس القارية، تقابله فترة مغلقة من قبل الجامعة لتأهيل لاعبين، مما سيجعل الأمر معقدا إلى غاية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونفى المصدر ذاته وجود أي تفكير حاليا لدى إدارة النادي الأحمر بخصوص فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أو التعاقد مع لاعبين جدد بعدما كثر الحديث عن الكاميروني صامويل إيطو وأوساغونا، مؤكدا على أن المهم حاليا هو التركيز على مسابقة البطولة الاحترافية والصراع على لقب الدوري.