ثلاث مؤسسات مغربية تتوج بجائزة الصحافة العربية

هند رزقي
2016-05-11T19:49:11+01:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي11 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ثلاث مؤسسات مغربية تتوج بجائزة الصحافة العربية

بعد ترقب وانتظار، أعلن أخيرا عن أسماء المتوجين العشرة بجائزة الصحافة العربية في دورتها الخامسة عشرة، اليوم (الأربعاء) بدبي الإماراتية، في حفل رفيع المستوى، حضرته شخصيات وازنة في مجال صاحبة الجلالة.

ومن بين جنسيات متعددة، بصم الصحافيون المغاربة حضورهم في مختلف فئات الجائزة الأهم بالعالم العربي، وتمكنوا من بلوغ منصة التتويج، حيث فازت صحيفة هسبريس الإلكترونية بجائزة الصحافة الذكية، ونعيمة السريدي عن مجلة مغرب اليوم بجائزة الصحافة الإنسانية، وحليمة أبروك الصحافية بيومية أخبار اليوم بجائزة الصحافة العربية للشباب مناصفة.

CiMCyxeXIAE4RbE

وتسلمت صحيفة هسبريس الجائزة في فئة تخص استعمال التقنيات الحديثة في المجال الإعلامي وكيفية ملاءمتها مع المحتوى الصحافي أما نعيمة السريدي فكانت المتوجة في فئة الصحافة الإنسانية بموضوع ”جرادة.. مدينة الموت من أجل الحياة”، فيما فازت ممثلة صحيفة أخبار اليوم حليمة أبروك في فئة جائزة الصحافة العربية للشباب مناصفة مع عبير عيسى من مجلة كل الأسرة الإماراتية.

CiMBPMpWsAQ01Bs-765x510

وخلال الحفل الذي ترأسه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمي الإعلامي عبد الرحمان الراشد شخصية العام الإعلامية، وفاز إبراهيم العريس من صحيفة الحياة بجائزة العمود الصحافي، وهدى زكريا ومحمد المندراوي من صحيفة اليوم السابع بجائزة الصحافة الاستقصائية، وعبد الله المدني بجائزة الصحافة السياسية، وفيصل بن سعيد العلوي من صحيفة الوطن العمانية بجائزة الحوار الصحفي، وفريق عمل من صحيفة الخليج الإماراتية بجائزة الصحافة التخصصية، ورضا سليم من صحيفة الاتحاد الإماراتية بجائزة الصحافة الرياضية، وأسامة جلال من وكالة الأنباء الكويتية بجائزة الصحافة الاقتصادية، ومصطفى عبادة من مجلة الأهرام العربي بجائزة الصحافة الثقافية، وآيات الحبال من صحيفة المصري اليوم بجائزة الصحافة العربية، والمصور محمد علي تركمان من وكالة رويترز بجائزة أفضل صورة صحافية، وموفق رشدي قات من سكاي نيوز عربية بجائزة الرسم الكاريكاتيري.

CiL9pGaWwAAgs7u

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق