الرئيسية / سلايد شو / برلماني مخاطبا الوردي: أنت غير كتخرف
الحسين الوردي

برلماني مخاطبا الوردي: أنت غير كتخرف

تحولت جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين مساء اليوم الثلاثاء، إلى ملاسنات بين الحسين الوردي وزير الصحة والمستشار البرلماني عبد الوهاب بلفقيه عن حزب الاتحاد الاشتراكي، كادت أن تنهيها قبل أوانها.

البرلماني عبد الوهاب بلفقيه، اتهم الوردي بكونه لم يقدم جديدا للقطاع الصحي في الأقاليم الجنوبية، مؤكدا أن الوزير “كايعاود لخرايف ملي تايجي للبرلمان، والقطاع عرف تدهورا في عهد هذه الحكومة”.

وانتقد المستشار المذكور التهميش الذي يعرفه القطاع الصحي بجهة “كلميم واد نون”، حيث يغيب الأطباء عن المراكز الصحية، مشددا على أن الوردي لم يأت من أجل زيارة المنطقة والوقوف على المشاكل بالقطاع، وإنما يأتي “باش يدير السياسة صافي”.

وأمام سيل الانتقادات هاته، رد الوزير الحسين الوردي بنفس الحدة التي تحدث بها المستشار البرلماني قائلا ”أنت كتجي للبرلمان وكتمثل مسرحية كي توهم الرأي العام أنك تدافع عن مصالحهم”.

وتابع وزير الصحة انتقاده للمستشار قائلا ”هاد البرلماني لا يمثل سكان المنطقة لأنه دائم الغياب، ولا يحضر الاجتماعات التي عقدت”، الشيء الذي جعل القاعة تعرف فوضى قبل أن تعود الأوضاع إلى حالها بعدما قدم الطرفان اعتذارا لبعضهما.