الحموشي يفرض الانجليزية في مباريات ولوج أسلاك الأمن

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي7 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الحموشي يفرض الانجليزية في مباريات ولوج أسلاك الأمن

قرر عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني، إدخال مجموعة من التعديلات على مباريات ولوج أسلاك ورتب الأمن الوطني، وذلك “لضمان شفافيتها”.

وأوردت المديرية العامة للأمن الوطني، يومه السبت، في بلاغ صحفي، توصل مشاهد24 بنسخة منه، أن هذه التعديلات ستدخل حيز التنفيذ خلال المباريات المقبلة لولوج جهاز الأمن الوطني.

ومن بين هذه الإجراءات التي ستُدمجها المديرية العامة للأمن الوطني في نظامها الجديد، إدخال اللغة الإنجليزية ضمن اللغات المعتمدة في صياغة المواضيع المطروحة للاختبار، وهو “الأمر الذي من شأنه أن يمكن من الانفتاح على كفاءات مهنية ومعارف علمية جديدة، مع تعميم الاختبارات الشفوية لتشمل جميع الفئات، بما فيها حراس الأمن ومفتشوا الشرطة، تجسيدا للرغبة الأكيدة في تطعيم المصالح الأمنية بأحسن الكفاءات المتوفرة”.

وأضاف المصدر ذاته، أنه سيتم إدماج التقنيات الحديثة في معالجة أوراق الامتحانات، وذلك عبر “إمكانية اللجوء إلى نظام الأسئلة ذات الاختيارات المتعددة، مع توفير ما يستلزمه هذا النوع من الاختبارات من معدات تقنية وتكنولوجيات للتصحيح الآلي لأوراق الاختبار”.

إقرأ أيضا: أزمور. اعتقال شابين احتجزا واغتصبا فتاة قاصر!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق