نشرة إنذارية. زخات عاصفية ورياح قوية في هذه المدن

عبد اللطيف الصلحي
2016-05-07T16:51:41+01:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي7 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نشرة إنذارية. زخات عاصفية ورياح قوية في هذه المدن

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يومه السبت، في نشرة إنذارية خاصة أنه من المرتقب هطول زخات عاصفية وهبوب رياح قوية من الجنوب الشرقي من يومه السبت إلى الاثنين المقبل في بعض المدن المغربية.

وأضافت المديرية في هذه النشرة، أن رياحا قوية من الجنوب الغربي يمكن أن تصل قوتها إلى 75 كلم في الساعة، ستهم مدن طنجة والعرائش والقنيطرة والرباط – سلا والصخيرات تمارة والمحمدية والدار البيضاء والنواصر وبرشيد وسطات والجديدة وسيدي بنور واليوسفية وآسفي والصويرة وشيشاوة، وذلك من السبت في الساعة 11 صباحا، إلى الأحد في الساعة الثالثة بعد الزوال.

وأوضحت النشرة أن هذه الرياح ستهم الأحد من التاسعة صباحا إلى الثانية عشر ليلا، زاكورة والراشيدية وتنغير وفكيك وورزازات وطاطا وأسا – الزاك والسمارة وطرفاية.

وستهم زخات عاصفية قوية محليا (30 إلى 70 ملم) مدن الصويرة وأكادير وتارودانت وشفشاون وتاونات والحسيمة ووزان ومولاي يعقوب، وذلك ابتداء من الأحد في 12 زوالا إلى الاثنين في السادسة صباحا، حسب المصدر ذاته.

إقرأ أيضا: 6 قتلى واثنان في عداد المفقودين في فيضانات الجنوب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق