وهبي يطالب حصاد والوردي بالتدخل العاجل ”لإنقاذ تارودانت”

هند رزقي
سلايد شوسياسة
هند رزقي5 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وهبي يطالب حصاد والوردي بالتدخل العاجل ”لإنقاذ تارودانت”

دخل عبد اللطيف وهبي نائب رئيس مجلس النواب والبرلماني عن فريق حزب الأصالة والمعاصرة، على خط الفيضانات التي شهدها إقليم تارودانت خلال ساعات معدودة من التساقطات المطرية، حيث دعا كل من محمد حصاد وزير الداخلية والحسين الوردي وزير الصحة، إلى التدخل العاجل من أجل إنقاذ المدينة وسكانها من تبعات الفيضان.

وطالب وهبي وزارة الداخلية في الرسالة التي وجهها اليوم الخميس 5 ماي 2016، بإصدار تعليمات لكافة السلطات العمومية المحلية بالإقليم للتعبئة والتدخل لفك الحصار عن الدواوير والساكنة التي تعيش عزلة صعبة، وخاصة الجماعات القروية القريبة من دائرة أولاد برحيل وفي مقدمتها، تفنوت، أوناين، طوبقال، وتيزي نتاست.

وبعد أن وقف على حجم الخسائر التي تسببت فيها الأمطار الغزيرة التي شهدها الإقليم أمس (الأربعاء)، من انجراف منازل وفقدان أشخاص وتضرر البنية التحتية، شدد على ضرورة تدعيم المستشفيات والمستوصفات الطبية بالمنطقة، داعيا الوردي إلى تكثيف التعبئة والتدخل لإسعاف المواطنين والمواطنات المتضررين من هذه الكارثة.

إقرأ أيضا: أزيلال. العثور على جثة طفلة إثر فيضانات “واد آلفت”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق