الرئيسية / رياضة / تحالف جديد بين الأندية يهدد بـ”انفجار” الجامعة
الجامعة

تحالف جديد بين الأندية يهدد بـ”انفجار” الجامعة

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن أربعة أندية في البطولة الاحترافية قررت التحالف فيما بينها، احتجاجا على  البرمجة ومستوى التحكيم الذي عرفته البطولة هذا الموسم في جل المباريات.

وأضافت المصادر أن المكاتب المسيرة لأربعة أندية كبيرة تجري اتصالات فيما بينها، وقد قررت خلق جبهة واحدة للدفاع عن مصالحها، مؤكدة على ان هذه الفرق قررت التكثل في صف واحد لمواجهة قرارات الجامعة والمطالبة بحقوقها.

وأكدت المصادر ذاتها أن نادي الرجاء البيضاوي يتزعم هذا التحالف، الذي يضم أندية مولودية وجدة والمغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة، مشيرة إلى امكانية اتساع القائمة وإنضمام فرق أخرى تعتبر نفسها متضررة بدورها من مستوى التحكيم.

يذكر أن رئيس الرجاء محمد بودريقة قرر الانسحاب من منصبه بالجامعة احتجاجا على تحكيم مباراة الرجاء أمام نهضة بركان وبرامج العصبة الاحترافية، كما انتقد رئيس المولودية الوجدية خالد بن سارية قرارات حكم مباراة المولودية أمام الوداد يوم أمس في تصريح لراديو مارس.

ويسود استياء كبير عند جميع المتتبعين بالشأن الكروي بسبب التسيير الذي تعرفه الجامعة والكرة الوطنية، لاسيما على صعيد البرمجة والتحكيم، مما ينذر بتطورات كبيرة  مع نهاية الموسم الكروي، قد تدخل الجامعة في أزمة داخلية.