نجم الوداد مطلوب لدى ليل الفرنسي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي2 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
نجم الوداد مطلوب لدى ليل الفرنسي

أفادت عدة تقارير أن فريق ليل الفرنسي يسعى للتعاقد مع نجم الوداد البيضاوي لخلافة مواطنه سفيان بوفال الذي من المنتظر أن يرحل صوب الدوري الإنجليزي في الصيف المقبل.

وحسب نفس المصادر فقد بعث فريق ليل بعض كشافيه إلى المغرب لمعاينة مهاجم الوداد رضا الهجهوج، الذي تألق في مسابقة دوري أبطال افريقيا، حيث يسعى الفريق الفرنسي لتقييم أداء اللاعب قبل الشروع في فتح مفاوضات مع الفريق الأحمر.
وقدم الهجهوج موسما جيدا مع الوداد سواء في البطولة الاحترافية او في مسابقة دوري الأبطال، وكان له الفضل الكبير في عبور الوداد على حساب فريق مازيمبي الكونغولي بطل افريقيا.
وسبق لفريق ليل أن ضم لصفوف نجم الرجاء البيضاوي هشام أبوشروان في موسم 2005، بعد تألقه في الدوري المغربي ورفقة المنتخب الوطني.

يذكر ان ليل يسعى للمنافسة على احدى المراكز المتقدمة المؤهلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، ويضم في صفوفه المغربيان منير عوبادي وحمزة منديل الذي يلعب في الفريق الثاني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق