الرئيسية / سلايد شو / بعد قطر.. الملك يحل من جديد بالإمارات
الملك محمد السادس

بعد قطر.. الملك يحل من جديد بالإمارات

حل الملك محمد السادس من جديد بدولة الإمارات، بعد أن كان زارها قبل أيام مباشرة عقب القمة المغربية الخليجية، التي تعد الأولى من نوعها بالمنطقة.

وأجرى الملك لدى وصوله، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، مباحثات مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات.

وتمحورت المباحثات حول القضايا ذات الاهتمام المشترك في المجالات الاقتصادية والسياسية على وجه الخصوص، وكذا المستجدات على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد الجانبان، حرصهما على تعزيز الشراكات الثنائية وتطويرها الى مستوى أرفع، من خلال مشاريع وإنجازات مشتركة.

وكان في استقبال الملك، عدد من الشخصيات الإماراتية المهمة، من بينها سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

ويرافق الملك في هذه الزيارة، مستشاره فؤاد عالي الهمة، وصلاح الدين مزوار وزير الشؤون الخارجية والتعاون، ومحمد آيت أوعلي السفير بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويذكر أن الملك محمد السادس والأمير مولاي رشيد، غادرا اليوم (السبت)، دولة قطر التي حلا بها بعد دولة البحرين في إطار جولة خاصة بمنطقة الخليج.

إقرأ أيضا: جمال ريان: محمد السادس ملك حكيم عبر الربيع العربي بلاده دون قطرة دماء