الرئيسية / رياضة / النغمي : فضلت التوقيع للجيش رغم العروض المغرية
المهدي النغمي

النغمي : فضلت التوقيع للجيش رغم العروض المغرية

جدد المهاجم المهدي النغمي عقده مع فريق الجيش الملكي، بعدما توصل لاتفاق مع ادارة النادي العسكري للاستمرار مع الفريق بعدما قدم مستوى جيد خلال هذا الموسم جعله الهداف الأول للفريق.

وصرح النغمي لموقع “مشاهد24″ أنه لن يلعب لأي فريق في البطولة الاحترافية سوى لفريق الجيش الملكي رغم العروض التي تلقاها من عدة أندية محلية و أجنبية، مضيفا أنه ترعرع ضمن فئات النادي العمرية حتى وصل لفئة الكبار، لذلك يفضل البقاء مع فريقه لمواسم أخرى.  وقال ” مسؤولو الجيش الملكي دائما يثقون بي، وأشكرهم على هذه الثقة التي وضعوها في شخصي، وان شاء الله سوف أؤكد لهم أن أكون في حسن ظنهم”.

وأكد على أن الأجواء جد إيجابية داخل الفريق العسكري، بعد الخروج من الأزمة السابقة وبفضل النتائج الجيدة التي حققها الفريق في الدورات الأخيرة، مشيرا إلى أن الجيش قادر على تحقيق نتائج جيدة في المباريات القادمة، والاقتراب من المراكز الأولى قصد اللعب في احدى المسابقات القارية أو العربية.

وأضاف أن الجيش بدأ يسير في السكة الصحيحة، بفضل اللعب بروح جماعية والقتالية خلال كل مباراة، وأيضا نتيجة العمل والنصائح التي يقدمها المدرب عبد المالك العزيز للاعبين في الحصص التدريبية.

ووقع النغمي عقدا مع الجيش يمتد لخمس سنوات بقيمة مالية تصل لـ500 مليون سنتيم، حيث سيحصل خلال كل موسم على 100 مليون، بعد مفاوضات صعبة حول القيمة المادية للعقد الجديد.