العصبة الاحترافية تتجه إلى تأجيل ديربي الرجاء والوداد

خالد الغازي
2016-04-26T11:26:25+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي26 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
العصبة الاحترافية تتجه إلى تأجيل ديربي الرجاء والوداد

تتجه لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية إلى تأجيل مباراة الديربي بين الرجاء والوداد عن الجولة الـ27 من مسابقة البطولة، وذلك بسبب رفض إدارة النادي الأحمر خوض المباراة في موعدها.

وتحاول لجنة البرمجة إيجاد موعد مناسب لاجراء مباراة الديربي البيضاوي ومباريات الجولة السابعة والعشرين، خاصة ان هذه الدورة تتزامن مع مباريات ثمن نهائي كأس الكاف، التي سيخوض خلالها فريق الفتح الرباطي مباراة مهمة أمام الملعب المالي وأيضا مواجهة الكوكب المراكشي أمام المريخ السوداني.
وبسبب إلتزام الفتح منافس الوداد على لقب البطولة الاحترافية بمباراة كأس الكأف، ستكون لجنة البرمجة مضطرة لتأجيل مباراة الديربي التي من المنتظر أن تجرى بدون جمهور بسبب عقوبة الجامعة على جماهير الرجاء.

من ناحية أخرى يرفض فريق الوداد خوض مباراته المؤجلة أمام نهضة بركان عن الدورة التاسعة عشر، يوم رابع ماي القادم، الشيء الذي يدفع فريق الفتح بدوره لرفض مواجهة الفريق الأحمر حتى يلعب مباراة الفريق البركاني المؤجلة، مما يعقد مهام اللجنة المكلفة بالمسابقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق