الرئيسية / أحوال الناس / ملف ”قائد الدروة”.. النيابة العامة تفاجئ الزوجين بقرار صادم
''قائد الدروة''

ملف ”قائد الدروة”.. النيابة العامة تفاجئ الزوجين بقرار صادم

أجلت المحكمة الابتدائية ببرشيد مساء اليوم (الاثنين)، ملف ”قائد الدروة” إلى غاية يوم الخميس 28 أبريل الجاري حيث سيتم إصدار الحكم.

وشهدت الجلسة التي دامت لساعات، تقدم النيابة العامة بمرافعة قوية طالبت خلالها بتشديد العقوبة على الزوج والزوجة، وأعوان السلطة الموقوفين (المقدمية).

وطالبت النيابة العامة خلال الجلسة بإدانة الزوج وشريكه بـ3 سنوات حبسا نافذة، والزوجة بسنة حبسا نافذة، و3 أشهر حبسا نافذة لعوني السلطة الموقوفين.

واعتبر ممثل النيابة العامة الفيديوهات التي سربت للقائد في غرفة نوم الزوجة، وجرى تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي “عملا غير قانوني”.

وانطلقت هذه الحكاية المثيرة التي باتت معروفة ب”قايد الدروة”، بعدما قام الزوجان ببناء غرفتين ومطبخ بسطح المنزل دون ترخيص عقب تقديمهما رشوة لأعوان السلطة مقابل السماح لهما بالبناء، قبل أن تصبح القضية فيها اتهام بممارسة الجنس مع الزوجة وظهور القائد عاريا في شريط فيديو مصور بمنزل الزوجين المذكورين.

وأقدمت وزارة الداخلية مباشرة بعد انتشار الفيديوهات بالمواقع الإلكترونية وصفحات ”الفيسبوك”، على عزل القائد والتشطيب عليه من الإدارة الترابية وعزل ثلاثة أعوان سلطة.

إقرأ أيضا: ملف ”قائد الدروة” يحمل المزيد من المفاجآت