190 عداءا يشاركون في ملتقى محمد السادس

خالد الغازي
2016-04-21T15:02:34+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي21 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
190 عداءا يشاركون في ملتقى محمد السادس

كشفت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى اليوم الخميس عن الترتيبات الخاصة المتعلقة بتنظيم ملتقى محمد السادس لألعاب القوى والذي يعتبر المحطة الثالثة ضمن ملتقيات العصبة الماسية العالمية.

وستعرف النسخة التاسعة من ملتقى محمد السادس الماسي الذي سينظم يوم 22 ماي القادم، مشاركة 190 عداءا وعداءة ينتمون إلى 49 دولة، من بينهم 39 بطلا حققوا ميداليات أولمبية وألقاب عالمية، وسوف يتنافسون على المركز الأولى في 32 مسابقة.

وأكد رئيس الجامعة عبد السلام أحيزون خلال الندوة الصحفية، على أن جميع الترتيبات اللازمة لانجاح ملتقى محمد السادس أنجزت سواء بالنسبة للمستوى التنظيمي أو اللوجستيكي، مضيفا أن الرباط ستكون أول مدينة افريقيا تحتضن هذا الحدث الرياضي العالمي، والذي سيكون محطة مهمة للعدائن المغاربة من أجل التحضير للألعاب الأولمبية القادمة.

وقال أحيزون إن ملتقى محمد السادس لألعاب القوى سيحظى بمتابعة اعلامية كبيرة من قبل الصحافة الأجنبية، وسيبث على صعيد 250 دولة، داعيا الجمهور المغربي للحضور لمركب مولاي عبد الله بالرباط من أجل المساهمة في إنجاح هذا العرس الرياضي.

من جهته أوضح مدير الملتقى البلجيكي ويلفريد ميرت، أن هذه الدورة ستعرف مشاركة عدائين كبار يتوفرون على أرقام جيدة سيبحثون في الملتقى عن نقاط ثمينة من أجل الظفر بالجائزة الماسية.

ملتقى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق