”مدينة بيس” توضح أسباب احتراق حافلتها بالبيضاء

هند رزقي
سلايد شومجتمع
هند رزقي18 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
”مدينة بيس” توضح أسباب احتراق حافلتها بالبيضاء

كشفت شركة ”مدينة بيس” أن السبب وراء الحريق الذي تعرضت له إحدى حافلاتها أمس (الأحد) بالدارالبيضاء، هو عطب يتعلق بتسرب للضغط، مضيفة أن ذلك أدى إلى التشغيل التلقائي لنظام الفرملة الاحتياطية.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها، أن عطبا سجل على مستوى الحافلة رقم 1177 والتي كانت تؤمن خدمة الخط 9، أعطيت على إثره تعليمات للسائق بإفراغ الحافلة من الزبناء والعودة بها إلى مركز الصيانة قصد القيام بالإصلاحات اللازمة، إلا أنه في الطريق إلى المركز وبالضبط على مستوى زنقة القايد أشتار قرب المركب الرياضي محمد الخامس، اندلع الحريق.

وأكدت في ذات السياق، أن الحادث لم يخلف خسائرا في الأرواح، كما لم تسجل أي إصابات.

''مدينة بيس''

وكانت النيران اندلعت في حافلة للنقل الحضري تابعة لشركة ”مدينة بيس” وسط العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء أمس الأحد.

وفور تلقيها الخبر، حلت العناصر الأمنية، مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية التي أخمدت النيران، فيما جرى فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ملابسات هذا الحريق.

وليست هذه المرة الأولى التي تعرف فيها حافلات ”نقل المدينة”، نشوب حريق مهول من هذا النوع، حيث سجلت في فترات سابقة مثل هذه الحوادث، ما يجعل الشركة مطالبة بتغيير حافلاتها التي أضحت مهترئة تسيئ إلى مدينة الدار البيضاء التي تسابق الزمن لتكون قطبا ماليا دوليا.

للمزيد: بالفيديو.. حافلة ”مدينة بيس” تتعرض لحريق غير مسبوق

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق