مباريات برشلونة المتبقية تقربه من اللقب

خالد الغازي
2016-04-18T10:47:13+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي18 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مباريات برشلونة المتبقية تقربه من اللقب

خلفت هزيمة الفريق الكتالاني بميدانه أمام فالنسيا إستياءا كبيرا لدى أنصاره، إلا أن هذه السقطة لن تشكل عائقا أمام زملاء ميسي لحسم لقب “الليغا” خاصة أن مباريات برشلونة المتبقية في متناوله.

وحسب المتتبعين فإن برشلونة يظل الأقرب لحسم لقب الدوري الإسباني، مقارنة بمطارديه الأتلتيكو وريال مدريد، إذ سيكون أمام مبارايات في متناوله عندما يقابل أندية في أسفل الترتيب مثل مباراته أمام لاكورونيا في الجولة المقبلة، أما الأتلتيكو سيكون أمام اختبار صعب عندما يستقبل الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو، نفس الشيء بالنسبة لريال مدريد الذي سيكون في مهمة صعبة على أرضه أمام فياريال فريق “الغواصات” ظاهرة هذا الموسم.

وفيمايلي برنامج مباريات برشلونة حتى الجولة الـ38:
لاكورونيا، سبورتينغ خيخون (الكامب نو)، ريال بيتس، إسبانيول (الكامب نو)، ثم سيخرج عند غرناطة.
مباريات ريال مدريد المتبقية:
فياريال (بيرنابيو)، رايو فياكانو، ريال سوسيداد، فالنسيا (بيرنابيو)، ديبورتيفو لاكورونيا.

مباريات أتلتيكو مدريد : أتلتيك بلباو ، ملقا (كالديرون)، رايو فايكانو (كالديرون)، ليفانتي ، سيلتا فيغو (كالديرون).

ويوضح الترتيب العام للأندية الأخرى مدى سهولة المهمة بالنسبة لفريق برشلونة أمام فرق في أسفل الترتيب، مقارنة مع ريال مدريد والأتلتيكو اللذان سيواجهان فرقا من مقدمة الترتيب. (مراكز الأندية: فيال ريال4، بيلباو5، سيلتا فيغو 6، مالقة 8، سوسيداد 9، فالنسيا 11، لاكورونيا 13، بيتس 14، إسبانيول 15، فايكانو 16، غرناطة 17، خيخون 18).

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق