جنازة الملياردير الشعبي تشيع اليوم بالرباط

هند رزقي
2016-04-17T12:50:29+01:00
إقتصادسلايد شو
هند رزقي17 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جنازة الملياردير الشعبي تشيع اليوم بالرباط

بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة أمس (السبت) بألمانيا، عن سن 86 سنة، سيشيع جثمان الراحل ميلود الشعبي رجل الأعمال والملياردير العصامي، اليوم (الأحد) بالرباط.

وحسب ماذكرت مجموعة ”يينا القابضة” التي أسسها بعد سنوات عمل وكد، فإن ميلود الشعبي سيدفن عصر اليوم بمقبرة الشهداء، بعد نقل جثمانه لأرض الوطن.

وينتظر أن يحج إلى منزل الراحل بالعاصمة، عدد كبير من المشيعين، من بينهم شخصيات اقتصادية وسياسية، إذ أنه تمكن  في حياته من الجمع بين المجالين، حيث بالإضافة لنجاحه في عالم الأعمال، دخل عالم السياسة من خلال حزب البيئة والتنمية المستدامة، ومثله في البرلمان.

ويذكر أن الملياردير ميلود الشعبي، يتحدر من منطقة ”الشعبة” التابعة لمدينة الصويرة، وتكريما لها أنشأ سلسلة فنادق تحمل اسم ”موغادور”.

وكان الفقيد قد نقل مصحوبا بعدد من أفراد أسرته قبل أيام لأحد المراكز الاستشفائية بألمانيا، بعدما كان قد رقد لفترة عقب تدهور وضعيته الصحية بالمستشفى العسكري في الرباط.

أ أيضا: تفاصيل جديدة عن وفاة الملياردير ميلود الشعبي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق