الرئيسية / رياضة / ثلاثة عناصر مهمة تغيب عن الوداد أمام مازيمبي
الوداد

ثلاثة عناصر مهمة تغيب عن الوداد أمام مازيمبي

سيكون فريق الوداد الرياضي محروما من خدمات أبرز لاعبيه عندما يقابل فريق مازيمبي الكونغولي يوم الأربعاء القادم بمدينة لوبومباشي، لحساب إياب ثمن نهائي دوري أبطال افريقيا.

ويتعلق الأمر بثلاثة لاعبين أساسيين كل من المدافع يوسف رابح الذي تعرض لاصابة مجددة خلال مباراة إتحاد طنجة والتي ستبعده عن الفريق لمدة تصل لشهر تقريبا، ولاعب خط الوسط المهدي قرناص الذي تعرض بدوره لاصابة صعبة على مستوى أربطة القدم، تتطلب فترة راحة تصل ل6 أشهر. كما سيغيب المهاجم اسماعيل الحداد عن المواجهة المقبلة أمام مازيمبي فقط على أن يعود بعد ذلك للمشاركة مع الفريق لكون اصابته لا تستدعي فترة أطوال مقارنة مع زميليه.
ويسافر الوداد مساء اليوم إلى العاصمة القطرية الدوحة قبل ان يتحول إلى عاصمة الكونغو الديمقراطية “كينشاسا” لاجراء تربص مغلق، قبل سفره يوم الثلاثاء القادم إلى مدينة “لوبومباشي” التي ستحتضن مباراته أمام مازيمبي.

ويعاني لاعبو الوداد حسب المدرب جون توشاك من العياء بسبب اللعب على الواجهتين المحلية والافريقية، الشيء الذي يؤثر كثيرا على لياقتهم البدنية بسبب تتابع برمجة المباريات، وعدم تمكنهم من نيل فترة راحة لاسترجاع مؤهلاتهم.

إقرأ أيضا :مصير المدافع رابح بيد المدرب توشاك