الرئيسية / رياضة / هشام الدكيك: سننافس بقوة على بطاقة المونديال
هشام الدكيك

هشام الدكيك: سننافس بقوة على بطاقة المونديال

أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم المصغرة هشام الدكيك على أن المنافسة في كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة التي تحتضنها جنوب إفريقيا في الفترة ما بين 15 و24 أبريل 2016، ستكون صعبة.

وأضاف لموقع “مشاهد24” ان جميع المنتخبات القارية استعدت جيدا لهذه البطولة القارية المؤهلة إلى المونديال، وجلبت عدة أطر أجنبية من أوروبا للبحث عن النتيجة، معتبرا أن المستوى التقني للمنتخبات المشاركة خلال الدورة الخامسة سيكون مرتفعا.

وأبرز  الدكيك أن رغم كل التحديات الموجودة، فالعناصر الوطنية يحدوها طموح كبير من أجل الدفاع عن قميص المنتخب المغربي، وتمثيل المغرب بأفضل وجه، من خلال القتالية واللعب بروح وطنية عالية، والدفاع عن حظوظنا في هذه البطولة.

وبالرغم من غياب مباريات ودية للمنتخب الوطني في الفترة السابقة، إلا أن المدرب الوطني أوضح أن لديه رغبة كبيرة لتحقيق نتائج جيدة والمنافسة بقوة على بطاقة العبور إلى كأس العالم التي ستقام في كولومبيا.

وسيخوض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة أول مباراة له في هذه المنافسات القارية عصر يوم السبت المقبل أمام المنتخب الأنغولي، على أن يلعب مقابلته الثانية ضد المنتخب الليبي في 18 أبريل 2016، ثم سيواجه المنتخب المصري يوم الأربعاء القادم.

يذكر أن العناصر الوطنية تجري تربصا مغلقا في جوهانسبورغ منذ يوم الأحد الماضي، من أجل المنافسة بقوة على اللقب الافريقي.