الرئيسية / ثقافة وفن / ضجة كبيرة تصاحب محاكمة خولة التي “نطحت” بوطازوت!
بوطازوت

ضجة كبيرة تصاحب محاكمة خولة التي “نطحت” بوطازوت!

قضية الاعتداء على دنيا بوطازوت لازالت تتسع رقعتها بشكل تدريجي، فقد أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء، ظهر يومه الأربعاء، باعتقال الطالبة خولة النخيلي، المتهمة بـ”الإعتداء” على الفنانة المذكورة بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية، ومتابعتها بـ”التهم المنسوبة إليها”.

وبحسب ما أكد محامي الطالبة، فإن الأخيرة ستمثل اليوم، أمام هيئة المحكمة، حيث رفضت ملتمس تمتيعها بالسراح المؤقت، وتعيين جلسة آنية للنظر في الموضوع.

وحسب مصادر خاصة حضرت الجلسة، فإن خولة اُغمي عليها داخل قاعة المحكمة، وتم نقلها على عجل إلى مستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي لتلقي الاسعافات الضرورية.

ووجه وكيل الملك تهمة الضرب والجرح للفتاة خولة، فيما رفض الاستماع إلى الشهود الذين تقدم بهم دفاع الفتاة، وأيضا دفاع بوطازوت، على اعتبار أن خولة اعترفت بتوجيه ضربة أدت إلى كسر أنف بوطازوت.
وتقدم دفاع الممثلة بوطازوت، بشهادة طبية تحدد مدة العجز في 30 يوما قابلة للتمديد، تتبث أن الكسر المزدوج لأنف بوطازوت هو حديث.
وكانت الطالبة، خولة النخيلي، قد أوقفت أول أمس الإثنين، عقب مشاجرة مع الفنانة دنيا بوطازوت، داخل مقر مقاطعة إدارية بالدار البيضاء، نتج عنها كسر مزدوج في الأنف لبوطازوت.

وقد حجت مجموعة من فعاليات المجتمع المدني إلى محكمة عين السبع، صباح اليوم، لمساندة خولة، داعين القضاء إلى تمتيع “المتهمة” بمحاكمة عادلة، وردد المحتجون شعارات من قبيل: “بلاد الحق بلاد القانون هادشي لي بغينا يكون”.

وحسب ما أوردته شاهدة عيان، (شاهد الفيديو أسفله)، فإن بوطازوت توطالب من المتهمة خولة النخيلي تعويضا ماليا يقدر بـ14 مليون سنتيم.

للمزيد: بالفيديو .. شاهدة في قضية دنيا بوطازوت تروي ماحدث