الوداد يسافر مبكرا إلى “كينشاسا”

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الوداد يسافر مبكرا إلى “كينشاسا”

يسافر فريق الوداد الرياضي إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا ليلة الجمعة القادم، على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الملكية، حيث ستصل بعثة الفريق الأحمر صباح يوم السبت في حدود الساعة الخامسة فجرا.

وفضل مدرب الوداد جون توشاك السفر مبكرا إلى عاصمة “الزايير” سابقا، للتأقلم أكثر مع الأجواء والمناخ حتى يكون اللاعبون جاهزون بدنيا وتقنيا لخوض مباراة الإياب يوم الأربعاء القادم.

ولهذا الغرض وضع المدرب الويلزي جون توشاك برنامجا تدريبيا خاصا في العاصمة كينشاسا على مدار ثلاث أيام، قبل سفر الفريق عشية الاثنين، في رحلة جوية نحو مدينة لوبومباشي لمواجهة فريق “تي بي” مازيمبي.

وسيخوض فريق الوداد آخر حصة تدريبية يوم الثلاثاء القادم فوق أرضية ملعب مازيمبي للاستئناس بأرضيته، وذلك حسب قوانين الاتحاد الافريقي لكرة القدم، التي تمنح الحق للفرق الزائرة بإجراء تداريب فوق ملعب المباراة.

ويسعى فريق الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب، لكسب بطاقة العبور إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال افريقيا، خصوصا بعدما تمكن من تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق